facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجالي: خيارات ناجعة لناخبي الكرك


05-07-2016 04:39 PM

دعا المنتج محمد المجالي الغيارى من شباب الكرك الى تبني خيارات ناجعة بانتخاب نواب أكفاء يمثلون المدينة في البرلمان القادم.

 

وأكد المجالي في بيان صحفي على أن ما طالنا من خيبة أمل وغدر من نواب سابقين بات كافيا .

وأبدى المجالي عدم ارتياحه ورضاه من عودة عشرات من النواب السابقين للترشح للانتخابات ، لافتا الى
أن ذلك يعطل عملية تمكين الشباب و الاجيال الجديدة، ويعيد تدوير انتاج ذات الوجوه التي مل الاردنيون من اطلالتها و اصيبوا بزكام شديد جراء من يتبنون من مواقف تخذل الجماهير و تطرح باحلامهم وأمالهم أرضا .


ويجري المجالي اتصالات مكثفة مع فعاليات عشائرية و شبابية و اهلية بالكرك، لاطلاق مبادرة انتخابية وطنية تشجع على رفض الاحتكار التقليدي لتمثيل المدينة في البرلمان ، والتحذير من مغبة استعمال وتوظيف المال السياسي في شراء أصوات الناخبين .


وتلقى دعوات المجالي اذان صاغية تتحسس همومها و أوجاعها و خيبة الامال التي تصيب الكركية جراء انعدام الثقة مع ممثليهم في البرلمان ، و بالذات بين اوساط الشباب الذين يواجهون هذه الدورة الانتخابية بارادة جادة بمعزل عن الاساليب و الادوات المؤثرة التقليدية .


المجالى يري أنه من باب المسؤولية الوطنية فلا بد تنشيط حملات توعوية وارشادية تحث الاردنيين على الاستفاقة من غفوتهم و تضعهم أمام أرادتهم الحرة و المسؤولة بانتخاب نواب أكفاء ، أيديهم طاهرة وليست مغمسة بالكوميشن و السمسرة و المال الحرام⁠⁠[





  • 1 كركيه 06-07-2016 | 03:20 AM

    حكي اكبير من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 2 ابو نجم 10-07-2016 | 09:24 AM

    ليش لا هيك .........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :