facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء سلسلة الأيام الوظيفية لطلبة وخريجي "الهاشمية"


26-05-2024 07:35 PM

عمون - رعى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري، افتتاح اليوم الوظيفي الأول لقطاع المال والأعمال وشركات التمويل الأصغر وتكنولوجيا المعلومات بمشاركة (30) شركة ومؤسسة والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة/دائرة الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين بهدف إيجاد فرص العمل للخريجين وتوفير فرص التدريب للطلبة.

وفي بداية حفل الافتتاح، قال رئيس الجامعة: "يتزامن هذا اليوم الوظيفي مع الذكرى الثامنة والسبعين لاستقلال وطننا العزيز وكذلك اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم سلطاته الدستورية، فنرفع بهاتين المناسبتين الغاليتين أسمى آيات التهنية والمباركة للوطن ولقائده المفدى".

وأَكَّدَ الدكتور الحياري أن من أولويات الجامعة زيادة فرص التدريب والتشغيل لطلبتها وخريجيها، وأضاف أن التشاركية مع أصحاب العمل والجهات المُشغّلة للطلبة يجب أن تتجاوز الأيام الوظيفية على أهميتها، نحو تعزيز التشاركية في تطوير الخطط الدراسية والبرامج الأكاديمية، ودعا إلى الاستفادة من التغذية الراجعة من مواقع العمل حول مستوى خريجي الجامعة في تطوير وتحديث مختلف عناصر العملية التعليمية. مشيرًا إلى أن الجامعة ستعمل على زيادة التواصل مع الخريجين، وتضاعف الجهود لإكسابهم المهارات التي يتطلبها سوق العمل ويرفع قابليتهم للعمل.

وذكر عميد شؤون الطلبة الدكتور باسل المشاقبة أننا اخترنا عقد أيام وظيفية قطاعية لتعزيز التخصصية والتركيز على حاجات القطاعات المختلفة وسهولة التنظيم والمتابعة وتحقيق الفائدة القصوى لطلبتنا وخريجينا. وقدم شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم خاصة الدعم المقدم من شركة أورانج الأردن.
وقال السيد حمدي شديفات مدير دائرة الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين إن هذا اليوم يشكل بداية لسلسة من الأيام الوظيفية القطاعية التي تعرف الطلبة بمتطلبات سوق العمل وتوفر فرص التشغيل للخريجين والتدريب للطلبة.

وقدّم الطلبة سيرتهم الذاتية لممثلي الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض التي شملت البنوك والقطاع المصرفي وشركات التمويل الأصغر وشركات الاتصالات وبرنامج إرادة في وزارة التخطيط والتعاون الدولي، وصندوق التنمية والتشغيل وما يقدمه من تمويل إلى الخريجين والباحثين عن عمل لتأسيس مشاريعهم الخاصة كما شارك في المعرض شركات تكنولوجيا المعلومات وشركات التدريب والتأهيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :