facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ملعون ابو الكرسي .. موائد الافطار توسع الطريق اليه .. !


عودة عودة
06-07-2016 06:20 PM

في الاخبار...شاهدنا الرئيس طيب رجب اردوغان على مائدة الافطار في استانبول الى جانب المتحولين جنسيا في تركيا وبعد ايام قليلة من قيام الشرطة على تفريق وبالقوة تجمع لهم في ساحة تقسيم كبرى الساحات في هذه المدينة العريقة..
وفهمنا ...
ان الرئيس اردوغان قد دعا الى مائدته الرمضانية هذه عددا من كبار المثليين في بلاده من بينهم المغنية والممثلة الشهيرة (بولنت آرسوي) التي تحولت من ذكرالى أنثى في الثمانينيات.
وأظهرت الصور الرئيس أردوغان وزوجته جالسين على المائدة نفسها مع بولنت آرسوي مع ان تركيا ومنذ عقود اعتبرت تحويل الجنس (المثليين) اعتداءا على الجسد ويجب ملاحقتهم..وقد أثار هذا التحول الكبير لاردوغان سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي..
هدف اردوغان واضح وجلي من هذا التحول ابقاء حزبه مسيطرا وبالاصوات على البرلمان والبلديات والنقابات... وبالتالي على تركيا كلها...
وفي بلدنا..
واستعدادا للانتخابات النيابية المقبلة وفي شهر الصوم هذا اولم العديد من (مشاريع نواب ) ولائم باذخة (من المناسف والحلويات طبعا) الهدف منها وصول مقيميها الى مقاعد مجلس النواب وعلى طريقة: اطعم السن تستحي العين..!

وهذه الطريقة للوصول الى مقاعد مجلس النواب الاردني قديمة جديدة في بلدنا فهي معروفة ومشهورة ولكنها ازدهرت وكبرت في هذا الشهر الفضيل...!
Odeha_odeha@yahoo.com





  • 1 اردني اردني أصلي 08-07-2016 | 03:04 AM

    اطعم الثم بستحي العين .مش السن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :