facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أمريكا ليس لها صاحب .. قالها ضياء الحق .. !

الرئيس الباكستاني الراحل ضياء الحق
الرئيس الباكستاني الراحل ضياء الحق
عودة عودة
10-07-2016 11:56 AM

في لحظة غضب للرئيس الباكستاني الراحل ضياء الحق من حليفته الولايات المتحدة قال : أميركا ليس لها صاحب ،من يتعامل مع أمريكا كمن يتعامل مع بائع الفحم لا يناله الا سواد الوجه واليدين..وربما قال مثل ذلك شاه ايران الاخير والرئيسان الاخيران لمصر محمد انور السادات ومحمد حسني مبارك والرئيس التونسي زين الدين بن علي وكثيرون أمثالهم... !

مناسبة هذا الكلام ..

في الاخبار.. قبل أيام قليلة ... ذكر مسؤول أمريكي رفيع المستوى، إن الطائرات المقاتلة الأمريكية التي تساند مقاتلي المعارضة السورية ضد تنظيم داعش انتقلت إلى العراق تاركة مقاتلي المعارضة السورية دون الغطاء الجوي الذي يحتاجون إليه بشدة.

ونقلت شبكة “سي ان ان” الأمريكية عن المسؤول الأمريكي قوله إن التوقيت ليس مثاليا، وتابع أن طائرة مقاتلة كانت في مهمات دعم فوق مدينة البوكمال السورية مؤخرا ، ولكن جرى استدعاؤها وتوجيهها إلى غارة جوية على موكب كبير مشتبه بأنه لمقاتلين من تنظيم داعش يحاولون الهروب من جنوب الفلوجة....

وأشار المسؤول ..إلى أن العديد من المقاتلات جرى تغيير وجهتها من أماكن مختلفة في العراق للمشاركة في هذه الغارة الجوية ولكن طائرة واحدة جرى استدعاؤها من معركة البوكمال.

ولم يوضح المسؤول متى حدث ذلك أو إذا أرسلت أمريكا طائرات أخرى إلى البوكمال، ولكنها تركت مقاتلي الجيش السوري الجديد الذين دربهم الجيش الأمريكي دون الغطاء الجوي المطلوب فيما شن تنظيم “داعش” هجوما مضادا على الأرض.

وذكر المسؤول الأمريكي أن الجيش السوري الجديد خسر العديد من المقاتلين بين قتيل وجريح، ومع استمرار معركة البوكمال تظهر قوة “داعش” في هذه المنطقة
ODEHA_ODEHA @YAHOO.C0M





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 10-07-2016 | 02:59 PM

    أمريكا تأخذ مصالحها أولا بعين الاعتبار،تريد عميلا قويا في المنطقة،وعندما يضعف العميل،تسعى الى التخلص منه بسرعة لضمان مصالحها،أنظروا لشاه ايران والرئيس الفلبيني ماركوس والسادات عندما واجه العزلة من محيطه العربي،أصبح لا فائدة من وجوده لأمريكا فتخلصت منه بدموية عقابا له على شن حرب أكتوبر وصعدت مبارك بدله وعندما ضعف مبارك طلب منه أوباما التنحي علنا وهكذا تفضل أمريكا ايران على العرب وتركيا عن ايران واسرائيل عن الكل ودمتم.

  • 2 السياسة مصالح 10-07-2016 | 04:13 PM

    يعني ضياء الحق شو كان ,غير دكتاتور .......أمريكا ليست بحاجه لصحبة .....

  • 3 ..... 10-07-2016 | 04:16 PM

    أمريكا ليست بحاجة لهكذا شخصيات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :