facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اربد: البقرة المفقودة الى المدعي العام


12-07-2016 09:45 PM

أحال مجلس بلدية اربد الكبرى إلى المدعي العام، ملف قضية البقرة التي وضعت في كابسة تمهيدا لإتلافها ثم فقدت صباح اليوم التالي، وذلك أواخر شهر رمضان.

وأتلفت لجان الرقابة الصحية في بلدية إربد الكبرى، والادارة الملكية لحماية البيئة البقرة، فيما قال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني عقب الجلسة الطارئة التي عقدها المجلس اليوم الثلاثاء، "المجلس قرر بالاجماع الاخذ بتوصية اللجنة المشكلة بهذا الخصوص، باحالة القضية الى المدعي العام، ازاء حالة التناقض والغموض التي ظهرت في اقوال من استدعتهم لجنة التحقيق، وتضارب شهاداتهم حيال القضية".

وتشكلت لجنة في وقت سابق برئاسة مساعد رئيس البلدية المهندس زياد التل، ورفعت توصيتها للمجلس امس الاثنين حيال القضية التي شكلت قضية للراي العام في اربد حيال مسالة اختفاء البقرة المتلفة.

واشار بني هاني الى ان جميع الاحتمالات واردة في القضية، سواء تم اتلافها فعليا بعد طحنها في الكابسة، او سرقتها او اعادتها الى اصحابها وغيرها من الاحتمالات التي سيكشف عنها القضاء لاحقا، مؤكدا انه لا يستطيع الجزم بتفسير اختفاء البقرة من الكابسة صبيحة اليوم التالي، بعد قرار اللجنة الصحية باتلافها.

وكانت القضية مدار تندر وتكهنات من الراي العام على مدار الايام الماضية في معرفة مصير البقرة المذبوحة والمتلفة، وامام حالة الغموض التي اكتنفت مصيرها جاء قرار الملجس البلدي باحالة القضية للمدعي العام.

يشار الى ان البقرة التي تزن حوالي 300 كيلو غرام، كانت معدة للبيع في احد الملاحم بمنطقة غرب اربد، ثم قررت لجان الرقابة الصحية في البلدية والادارة الملكية لحماية البيئة بمصادرتها واتلافها بعد ظهور علامات اصابتها بالسل، وعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري، وتم وضعها في احدى الكابسات التابعة للبلدية، الا انها اختفت في اليوم التالي، مما اثار شكوكا حول مصيرها، الامر الذي استدعى تشكيل لجنة تحقيق حيالها.





  • 1 غريب 12-07-2016 | 10:15 PM

    طيب ليش ما انكبست لحظتها ! ليش ظلت بالكابسة لثاني يوم ! فعلا" غريب !!! الكابسة يتنام بموقف ولا بالدار ! غريب مش أه !!

  • 2 صقر ام قيس 12-07-2016 | 10:15 PM

    راحت كفته بلا لجان بلا هم صحتين على الاكلوها واللعنه على الي باعوها

  • 3 رائد بني هاني 12-07-2016 | 10:29 PM

    ياصديقي اجراءات اﻻتﻻف باستخدام المواد الكيماويه من منظفات وفﻻش وو..الخ تتم في الموقع بعد توقيع الضبط ومادام الدكتور الشياب المدير كان بالموقع فارجو ان تسئله لماذا لم يقم باتﻻفها في الموقع وحافظ على جودتها ووضعها في الكابسه حسب اﻻدعاء قطعه واحده؟؟؟؟؟

  • 4 اكرم 12-07-2016 | 11:51 PM

    يعني ما هذه الصورة التعبيرية ؟؟ يعني كان ممكن ان تعرضوا صورة بقرة عادية...وما في داعي تكون مذبوحة..

  • 5 نتمنى 13-07-2016 | 09:18 AM

    ان تذهب الى لطون المسؤولين و الموظفين الحكوميين المساهمين في اختفائها و الى بطون ابنائهم و ابائهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :