facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مؤتمرات طبية دولية في الارياف .. و "جرش ثانيا " .. !


عودة عودة
13-07-2016 09:37 AM

المؤتمرات الوجه العلمي للنقابات المهنية.. وتحقيقا لهذا الهدف الهام والكبير طالما عقدت وعلى مدى نصف قرن من قيام النقابات المهنية المئات من المؤتمرات العلمية للعديد من النقابات المهنية من الاطباء والمهندسين والصيادلة واطباء الاسنان والصحفيين وغيرهم وجلها في العاصمة عمان ..

ما يلفت النظر الان ..

انتقال هذه المؤتمرات العلمية النقابية الى الارياف ..المرة الاولى كان في بلدة معدي قبل عدة اشهر..وهذه المرة في بلدة جرش سيعقد "المؤتمر الطبي الدولي الاول لمستشفى جرش الحكومي" .. وفي مستشفى جرش الحكومي نفسه والذي سيبدأ اعماله في السابع والعشرين من الشهر الحالي وعلى مدار يومين ويفتتحه وزير الصحة د.محمود الشياب وبحضور واسع من الاطباء والصيادلة والممرضين واطباء الاسنان والمهن الصحية المساندة. من داخل الاردن وخارجه

رئيس المؤتمر الدكتور احمد بني هاني أكد بأن العديد من الاهداف نسعى الى تحقيقها من هذا المؤتمر واولها التعليم الطبي والصحي المستمروفي عدة مجالات طبية وصحية منها : الطب البشري وطب الاسنان والصيدلة والتمريض وغيرها من العلوم الطبية والصحية المساندة.. مؤكدا افتخاره بعقد هذا المؤتمر وبكفاءة عالية وبالتعاون مع بلدية وجامعة جرش


نتمنى ان تخطو النقابات المهنية الاخرى مثل هذه الخطوة الرائعة لمستشفى جرش الحكومي وفي مواقع اعمالهم في الارياف وبعيدا عن العاصمة للتعرف على كامل بلادهم وخاصة اريافها ..وفي فصل الصيف الجميل هذا..والى الامام..!

Odeha_odeha@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :