facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسبح مجمع النقابات .. سنوات جميلة وواعدة فاتت .. !


عودة عودة
17-07-2016 09:57 AM

لمن لا يعرف.. فمسبح مجمع النقابات المهنية هو ثاني مسبح في عمان والاول هو مسبح فندق فيلادلفيا عندما كان قبالة المدرج الروماني وكلاهما نصف اولومبي ومعروفان لدى المهتمين برياضة السباحة..

مسبح فندق فيلادلفيا الذي اشيد مع الفندق في نهاية الثلاثينات اصبح في خبر كان فقد هدم والفندق قبل اكثر من 30 عاما وليطلق على مكانه الساحة الهاشمية كبرى الساحات في قاع العاصمة عمان ..

أما مسبح مجمع النقابات في حي الشميساني فقد اشيد مع مجمع النقابات في عمان واخر مثله تماما في القدس في نهاية الخمسينات ..ولقاعة الرشيد كبرى القاعات والمسبح في مجمع النقابات المهنية لهما الاهتمام الكبير لدى الامناء العامين الذين عاصرتهم كصحفي في" الرأي "..منهم الدكتور موسى ابو احميد والدكتور سعيد ابو ميزر والمهندس رياض ابو هزيم والصيدلاني احمد عيسى والمحامي زياد خليفة ولاكثر من مرة والدكتور فايز الخلايلة والامين العام الحالي الشاب الواعد المحامي رامي الشواورة.

ليست السباحة هي وحدها الشغل الشاغل لمسبح مجمع النقابات فكم من لقاءات وطنية حميمية جرت على ضفاف بركته الممتدة وفي ليال صيفية رائقة منها لقاء مع الدكتور جورج حبش والقيادي ابو اياد اضافة اعراس مبهجة لابناء وبنات اصدقائي المهنيين ولن انسى عرسا لاصغر بناتي "عريب" ابنتي وصديقتي اضافة الى مناسبات اخرى كبيرة جميلة وواعدة...!
Odeha_odeha@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :