facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حملة عالمية لتأكيد مسؤولية بريطانيا عن تهويد فلسطين .. !


عودة عودة
25-07-2016 12:21 AM

بدأت الاستعدادات لحملة عالمية في الذكرى المئوية لوعد بلفور 2 11 2017لتأكيد رفضها لهذا الوعد ومسؤولية بريطانيا المباشرة عنه بإنشائها "كيان يهودي" في فلسطين وسماحها 1922 لليهود للهجرة الى فلسطين.

وأكد منظمون لهذه الحملة في لقاء جرى في المنتدى العربي الديمقراطي الخميس الماضي مطالبتهم بحق العودة للاجئين الفلسطينيين وفي اقرب وقت وتنفيذ القرارات الاممية بهذا الشأن.

وقالوا إنهم بصدد جمع اكثر من مليون توقيع على مذكرة لتؤكد على حق اللاجئين الفلسطينيين في العودة، مشيرين إلى أن مجلس العموم البريطاني يحتاج الى مئة الف توقيع للنظر في هذه المشكلة كما تحتاج الحكومة البريطانية الى 10 الاف توقيع للنظر في المذكرة ..وقد تقدم بريطانيا اعتذارا للشعب الفلسطيني اضافة الى تقديم تعويضات وقد يصدر قرار يؤكد على حق العودة..

ووفق منظمين للحملة فإن الحقوق لا تضيع بالتقادم ومنها الحق الفلسطينى.. وستؤدي الحملة على الحق في التحرير وحق العودة والمطالبة بالتعويضات ..ومن فعاليات الحملة تسيير مظاهرة يزيد عدد المشاركين فيها اكثر من 100 الف بريطاني يؤكدون فيها مسؤولية بريطاني الكاملة عن المشكلة ومنح بريطانيا فلسطين وغض الطرف البريطاني عنها
هناك حالات مماثلة لفلسطين منها :
اسبانيا
فقد اتخذت الحكومة الاسبانية قرارا ردت فيه الاعتبار لليهود والمسلمين الاسبان والذين تم نفيهم منها...
وفي المانيا
فقد اتخذ البرلمان الالماني قرارا تحملت فيه المانيا مسؤوليتها عن مذابح الارمن
وفي استراليا صدق قرار رسمي انتصر فيه للاسبان الاصليين.

Odeha_odeha@yahoo.com




  • 1 ........ 25-07-2016 | 01:42 AM

    بتحلم

  • 2 سهيل أمين 25-07-2016 | 02:45 PM

    ولن يتم الإستجابة لهذه المطالبات أبدا لأن بريطانيا يهودية !!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :