facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عندما سقطت ورقة "الباتريوت " .. !


عودة عودة
27-07-2016 09:43 AM

في الاخبار.. أعلن الجيش الاسرائيلي قبل ايام قليلة انه اطلق صاروخين من طراز باتريوت على طائرة عربية مسيرة من دون طيارتسللت من الاراضي السورية، الصاروخ الاول اطلقته على الطائرةهذه من قبل الدفاعات الجوية الاسرائيلية من منطقة صفد في الجليل الاعلى والثاني من منطقة الجولان لكنهما فشلا في اسقاطها وعادت الى قواعدها في سورية سالمة ..انتهى الخبر..!

وهنا نتساءل: هل سقطت ورقة التوت عن صورايخ الباتريوت الامريكية التي زود بها الجيش الاسرائيلي قبل اكثر من عشر سنوات وتغنى بها قادة اسرائيليين وغيرهم معروفين ..؟!

دون تردد اعلنت اسرائيل كلها سقوط ورقة التوت هذه عن اقوى جيش في الشرق الاوسط وهو الجيش الاسرائيلي في وقت تعلن واشنطن انها تزود هذا السلاح لافضل اصدقائهاوفي مقدمة هؤلاء الاصدقاء اسرائيل..

نفس المشكلة هذه يعاني منها العالم كله الان ، وواجهت دولا اخرى لكنها بقيت صامتة وعلى مضض والاسباب معروفة ومعلنة يعرفها القاصي والداني.!

ووفق خبراء فالطائرة المسيرة هذه تقوم بتصوير اهداف العدو وترسلها الى قياد تها واولا بأول وحتى يأتي الفرج..!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :