facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منع تجول في العقبة .. !


عودة عودة
03-08-2016 09:51 AM

تزاحمت الاوصاف والتعليقات لاهالي وساكني مدينتهم العقبة حول ايام الحر الشديد التي اجتاحتها في الايام القليلة الماضية وعل التحديد يوم امس اشدها سخونة.

كثير منهم توقع ان تكون قيمة فاتورة الكهرباء في نهاية شهر آب الحالي عالية للغاية واعلى من السنوات الماضية وفي شهر آب اللهاب هذا ، إضافة الى ارتفاع فاتورة المياه لاقبال الناس على الاستحمام في اشهر الصيف هذه.

آخرون لم يهتدوا الى حل لتبديد هذه السخونة الشديدة القاتلة الا بالرحيل الى بلداتهم وقراهم ومدنهم الاصلية في الكرك والسلط.. واربد والطفيلة وعمان وغيرها....

وقارن اخرون وبين مدن اخرى خليجية فرآها احدهم بأن مدينة العقبة تتشابه ومدينة جدةالتي كما يبدو يعرفها جيدا ولربما عاش وخدم فيهما خاصة وانهما مدينتان شاطيتان على البحر الاحمر...

وان كان اخرون قد وصفوا العقبة بعروس البحر الاحمر كمدينة يافا عروس البحر الابيض المتوسطف،فغيرهمرأوها بانها مدينة كأي مدينة خليجية فالحرارة مرتفعة ولايبددهذه الحراة الا الله .

وفي وصف حال المدينة رأاها بعضهم بأنها " فرن" في حين وصفها احدهم بأنه مدينة يغلب عليا وصف "منع التجول"...!

ODEHA_ODEHA@YAHOO.





  • 1 mahmoud atwan 03-08-2016 | 10:02 PM

    كلامة غاية في الروعة والجمال اخي ابو معين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :