facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العودة للينابيع" .. بإحياء الميثاق القومي الفلسطيني .. !


عودة عودة
07-08-2016 09:44 AM

رفضا لحالة التيه التي تعيشها القضية الفلسطينية في هذ الايام تحلق عدد من الشخصيات الاردنية والفلسطينية والمكان هو منتدى الفكر الديمقراطي، والهدف جلي وواضح إحياء وتفعيل الميثاق القومي الفلسطيني ورفض جميع التعدبلات التي جرت عليه لفلسطنة الصراع العربي الصهيوني والتي قادت الى التصالح مع العدو الصهيوني..

واعتبرت هذه الشخصيات رسالة ياسر عرفات الى اسحق رابين في 9 9 1993 تخليا عن الكفاح المسلح وعن هدف التحرير الكامل للتراب الوطني الفلسطيني وابراء الحكام العرب من مسؤولياتهم اتجاه هذا الهدف النبيل والتي اريقت من اجله دماء زكية وعلى مدار مئة عام..

كما تم استعراض تأثير هذه التغيرات وما يترتب على ذلك من آلام ومآس لا اول لها ولا اخر كما تداولوا وجوب العودة الى جذور القضية وابراز الهوية الفلسطينية
واتفقوا على ضرورة احياء روح المقاومة وبالحوارات المتواصلة.. مجددين على مزيد من اللقاءات لاذكاء روح المقاومة وتاكيد ان الخطر الصهيوني هو خطر على كل عربي.. مؤكدين تمسكهم بالميثاق القومي الفلسطيني..

Odeha_odeha@yahoo





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :