facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




6 آلاف طالب انتقلوا من المدارس الخاصة للحكومية


09-08-2016 06:24 PM

عمون - بلغ عدد الطلبة المنتقلين من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية 6430 طالب وطالبة حتى يوم امس بحسب الناطق الاعلامي للوزارة وليد الجلاد.

وقال الجلاد لـ"عمون"، ان عدد الطلبة الذين انتقلوا من المدارس الحكومية إلى مدارس خاصة بلغ 815 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الطلبة المنتقلين من المدارس الخاصة إلى مدارس خاصة أخرى 3844 طالبا وطالبة.

وكانت وزارة التربية والتعليم اعلنت في وقت سابق اسسس قبول الطلبة الاردنيين وغير الاردنيين في المدارس الحكومية والخاصة ومدارس الثقافة العسكرية ومدارس وكالة الغوث واسس انتقالهم ما بين هذه المدارس للعام الدراسي 2017/2016.

و سمحت الوزارة بموجب هذه الأسس للطلبة للانتقال من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية اعتبارا 31 من شهر تموز الماضي وحتى الخامس عشر من شهر أيلول المقبل وفي ضوء توفر الطاقة الاستيعابية في المدارس الحكومية، حيث لا يجوز الانتقال بعد ذلك الا بموافقة الوزارة.

يذكر ان 67513 طالب وطالبة انتقلوا العام الماضي من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية على مستوى المملكة من بينهم 45233 طالب وطالبة داخل العاصمة عمان.

كما انتقل 12042 طالب وطالبة على مستوى المملكة العام الماضي من المدارس الحكومية إلى المدارس الخاصة.





  • 1 صاحب مدرسة 10-08-2016 | 12:36 AM

    كلة ببركات قرار وزير التربية مارح يضل حد بالمدارس الخاصةوخلي المدارس الحكومية تتحمل الاكتظاظ وحسبنا الله ونعم الوكيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :