facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عمر اللوزي .. شكرا .. !


عودة عودة
10-08-2016 09:26 AM

إحدى المعجبات بالممثل العربي الكبير عمر الشريف دعت له بطول العمر.. شكرها كثيرا وتمنى منها ان تدعو له بطول العمر مع الصحة والعافية ايضا..!

مناسبة هذا الكلام... فقد اهتديت منذ اكثر من خمسة عشر عاما الى رياضة المشي والسباحة بهدف الوصول الى الجسم المتناسق والوزن المثالي وبالتالي الصحة السليمة والجيدة..

لقد كنت امارس هذه الرياضة يوميا وفي اماكن مختلفة كالحداق العامة والغابات والنوادي الصحية وفي المنزل ايضا..

قبل ثلاث سنوات وضمن محاولاتي التشبث بالحياه اهتديت الى "مجمع انشطة امانة عمان الكبرى" الواقع على شارع الاستقلال بالعاصمة عمان والذي تم انشاؤه وبشكل نهاي العام 2010 في عهد عمدة عمان طيب الذكر وبمساحة تزيد عن 7 دونمات وهو ناد يضاهي اجمل وكبر النوادي في العاصمة وفي الدول المتقدمة..

كل يوم والصبح إذ يتنفس اكون في طريقى الى مبنى الانشطة وتحديدا النادي الصحي الذي يفتح ابوابه في وقت مبكر وكذلك المسبح نصف الاولمبي..

هذا العام وبعكس الاعوام السابقة تأخر افتتاح المسبح...علم عطوفة عمر اللوزي فكان قراره الحازم ..فتح المسبح وفي أقصر وقت اسبوع على الاكثر..وهذا ما حصل وتم..عمر اللوزي ..شكرا..!
Odeha_odeha@yahoo.com





  • 1 مليح 10-08-2016 | 09:35 AM

    مليح كثير

  • 2 موظف أمانة 11-08-2016 | 06:10 AM

    الله يقويه م. عمر ،، رجل يعمل بصمت بعيدآ عن فلاشات الكاميرات والإعلام ،، يبحث عن التطوير والتحديث ،، ولكن يواجهه مؤسسة مترهلة ونائمة ،، يوجد موظفين بها أمسكوا الإشارة فأصبحوا يهرولوا للتميز ،، ولكن السواد الأعظم ما زال نائمآ ،، الله يقويك أبوزيد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :