facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الفيفا" يمنع احتفالية الثورة العربية بالزرقاء


10-08-2016 02:24 PM

عمون - ينال المعاني - قال رئيس اللجنه المنظمه لكأس العالم صلاح صبرة إن الاتفاقيات الدولية الموقعة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تمنع إقامة أي حدث أو حفل جماهيري في منطقة المدن الرياضية المشاركة ببطولة كأس العالم للسيدات وذلك أثناء وقبل وبعد اسبوع من الحدث.

واضاف صبرة في تصريح لـ"عمون" ان الاتفاقيات الدولية مع الفيفا تم التوقيع عليها من قبل رئاسة الوزراء ووزارة الداخلية ووزارة الشؤون البلديه وبلدية الزرقاء.

تصريحات صبرة جاءت رداً على محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان الذي ينوي اقامة احتفال بمئوية الثورة العربيه الكبرى بتاريخ 24/9/2016 بحسب ما تم نشره في الصحف والمواقع الإلكترونية.

وقال صبرة لـ عمون "لم يردنا اي طلب رسمي بذلك وهو مخالف للاتفاقية الدولية الموقعة مع الفيفا".

وأكد صبرة أن العدوان لم يتقدم بطلب رسمي للجنة كأس العالم بشأن الاحتفالية منوها بضرورة تطبيق بنود الاتفاقية.

ونوه بأن رئاسة الوزراء كانت قد أصدرت تعميماً للوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية بمنع اقامة اي فعاليات أو مهرجانات قبل و بعد الحدث بأسبوع.

و ختم صبره ' نعتز و فتخر بمئوية الثورة العربية الكبرى وبمنجزات الثورة وفتخر بالنهضة التي قامت بعد الثورة و الاحتفال بعيد النهضة والثورة في كل بيت و في كل وقت ولكن يجب مراعاة الاتفاقيات الدولية.

وقال "اليوم لدينا تظاهرة عالميه وهي كأس العالم للسيدات وبالتالي هذه من منجزات الثورة العربية الكبرى ومن الانجازات الاردنية التي نفتخر فيها وبحاجه لتظافر الجهود لإنجاح البطولة راجيا من المسؤولين الانتباه للحدث الدولي والاهتمام به والتركيز عليه ".

يذكر أن بطولة كأس العالم للسيدات تبدأ بتاريخ 30/9/2016 و تعتبر مدينه الزرقاء من المدن الرياضية التي تستضيف فعاليات البطولة.





  • 1 محمود خليل 10-08-2016 | 05:13 PM

    الاحتفال الحقيقي هو العمل والاخلاص فيه وليس الخطابات والاهازيج


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :