facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شراكة بين جامعة الشرق الاوسط و تكية أم علي


11-08-2016 08:53 AM

عمون- أبرمت جامعة الشرق الاوسط اليوم مذكرة تعاون مع جمعية تكية أم علي للعمل التطوعي والخيري للمساهمة في ترسيخ فكرة العمل التطوعي والمشاركة في البرامج التطوعية.

ويهدف التعاون لإشراك الجامعة بالبرامج التطوعية وخدمة المجتمع التي تقدمها تكية أم عليبإنشاء لجنة من طلبة الجامعة ليكونوا سفراء لعمل الخير وتقديم المساعدات للأسر العفيفة.بالإضافة لعقد ورشات وأنشطة بهدف نشر ثقافة التطوع وترسيخ الفكرة بين الشباب.

من جانبه قال رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة أن جامعة الشرق الاوسط تحرص على دعم العمل التطوعي وتثمن دورمؤسسات المجتمع المدني في خدمة الوطن وكافة شرائحهلا سيما جمعية تكية أم علي التي بدورها تتواصل مع الاسر العفيفة والمحتاجة و المناطق الاكثر فقرا في محافظات المملكة.

وأضاف أن هذا التعاون يعد فرصة لتجسيد المسؤولية المجتمعية للجامعة والتي تعد من احدى وظائف الجامعات التثقيفي والإرشادي والمشاركة الفاعلة الجادة في تقديم الخدمات للمجتمع وتفعيل مشاركة الشباب في خدمة المجتمع والعمل التطوعي.
ومن جانبة أكد مدير عام تكية أم علي- سامر بلقر على أهمية الشراكة مع المؤسسات التعليمية ودورها بخلق جيلٍ واعٍ بواقع مجتمعة ومؤمن بقدرتة على التغيير من خلال المشاركة في العديد من الفعاليات و الأنشطة التطوعية الخاصة بتكية أم علي مما يصب في خدمة المجتمع المحلي.

ووقع المذكرة عن جامعة الشرق الاوسط رئيسها بالوكالة الاستاذ الدكتور محمد الحيلة،

و عن جمعية تكية أم علي مديرها العام سامر بلقر .
ويذكر أن تكية أم علي هي جمعية خيرية غير ربحية تهدف لمكافحة الجوع والفقر عبر برامجها





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :