facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التنمية" تدرس ظاهرة "استعطاف الحاويات"

تعبيرية
تعبيرية
13-08-2016 03:52 PM

عمون – مجحم الخواجا - كشفت وزارة التنمية الاجتماعية عن اجرائها لدراسات حالة معمقة لمن يجلس بالقرب من الحاويات بدافع التدخل بظروفهم.

وقال الناطق باسم الوزارة فواز الرطروط ل عمون ان الوزارة تقوم في الوقت الحالي من خلال قسمها المعني بإدارة الازمات ودراسة الظواهر المستجدة لمديرية التنمية وبالتنسيق مع 41 مديرية ميدانية منتشرة في مختلف مناطق المملكة باجراء الدراسة من خلال برامج العون الاجتماعي وتعزيز الانتاجية الاجتماعية والحماية الاجتماعية.

ولفت إلى أن هذه الدراسة تجري بعدما لوحظ في الآونة الاخيرة جلوس البعض بالقرب من حاويات القمامة للفت انظار المارة اليه بدافع تعاطفهم معه ومنح المال لهم او من يبحث في محتويات تلك الحاويات عن اشياء بقصد بيعها وللوقوف على اسباب هذه الظاهرة وتداعياتها المختلفة لاسيما الصحية والبيئية منها، وطرق علاجها.

واشار إلى أن الدراسات تتم بالتعاون مع امانة عمان ووزارة البلديات لاتخاذ التدابير اللازمة لمجمل الابعاد الصحية والاجتماعية لهذه الظاهرة.





  • 1 متسول 13-08-2016 | 04:14 PM

    دخلها اليومي في منطقة عبدون وصل الى الف دينار يومي والحاويات كلها محجوزةلاحدث طرق التسول وكلهم متسولين احترافيين ................وفي امراة دفعت خلو امراة مصرية بعد سافرت قبل رمضان لمصر ..........الاردن للوافدين والغرباء والمتسولين منهم وشكرا ياعمون

  • 2 ahmad 13-08-2016 | 04:25 PM

    أدرسوا أدرسوا، إن شاء الله تنجحوا

  • 3 اردني 13-08-2016 | 10:36 PM

    بلقطو رزقهم من ما رماه المسرفين ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :