facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"حصاد" ثاني الاحزاب المنسحبة من السباق الانتخابي


15-08-2016 07:01 PM

عمون- سعد الحمد- قرر المكتب السياسي لحزب "حصاد" الأردني في إجتماعه الطارئ اليوم الإثنين سحب كافة مرشحيه المفترضين لخوض الإنتخابات النيابية و على رأسهم الأمين العام لحزب "حصاد" المهندس مازن ريال و الذي كان ينوي الترشح عن الدائرة الثالثة من خلال قائمة التجديد .

وبين الحزب أنه إن حزب رغم تحفظه المعلن منذ اليوم الأول على العديد من بنود قانون الإنتخاب و من منطلق أن المشاركة هي الأساس يتمنى لهذه التجربة الجديدة النجاح و أن تكون مقدمة نحو حكومات برلمانية حزبية و ستشارك كوادر الحزب بالإنتخابات لإختيار الأفضل مطالبين الحكومة و الجهات المعنية أن تقف صداً عنيفاً أمام سماسرة شراء الذمم و الذي بدأت روائحها تفوح في الأفق .

وثمن الحزب دعم كافة شرائح المجتمع التي أبدت منذ الوهلة الأولى وقوفها خلف مرشحي الحزب و يخص بالذكر جموع النقابيين و إتحاد الشيوعيين و حزب الوحدة الشعبية و النوادي و العديد من القوى و الشخصيات الوطنية التي ساندت الحزب و أعلنت دعمها له.

وكان حزب الشورى اعلن عن عدم نيته الترشح للانتخابات النيابية قبل يومين.





  • 1 د. محمد الزعبي 16-08-2016 | 02:25 AM

    له له له ليش يا جماعه والله هذا خبر خطير..... كيف بدها تجرى الانتخابات بدون حزب حصاد.... بالمناسبه والله هاي اول مره بسمع بهالحزب..... سحب الحزب كافة مرشحيه؟؟؟؟ ليش بالله عليكوا المكتب السياسي والمرشحين والاعضاء لهذا الحزب بعبوا بكم ديانا؟؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :