facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تهريب دولارات مزيفة وقطع ذهبية بطرد بريدي


16-08-2016 03:23 PM

عمون - أحبط موظفون في البريد الأردني عملية تهريب دولارات مزيفة وقطع ذهبية كانت مرسلة بواسطة طرد بريدي الى احد الاشخاص في محافظة اربد.

مدير عام البريد الاردني الدكتور خالد ذيب اللحام كرم هؤلاء الموظفين اليوم الثلاثاء، واثنى على ما بذله الموظفون من متابعة ومراقبة في سبيل احباط عملية التهريب، مشيدا بالجهود المتميزة التي يبذلها كوادر البريد الاردني بشكل عام في سبيل المحافظة على الامن الوطني وحماية المواطن.

وّبين الدور الذي يطلع به البريد الاردني في المجالات الرقابية، حيث ان للبريد وظائف مساندة اخرى للأجهزة الرقابية والامنية في حماية الوطن من خلال منع تسريب او تهريب اية مواد قد تؤدي الى الاضرار بالوطن والمواطن.

يذكر ان قسم الامن البريدي في مديرية بريد اربد كان قد اشتبه يوم الاثنين الماضي برزمة بريدية واردة من امريكا، وتم اجراء المتابعة لها، ما ادى الى اكتشاف محاولة تهريب اوراق مالية من فئة 100 دولار وبقيمة 5000 دولار ، كما تم ضبط رزمة اخرى لنفس الشخص تحتوي على عشرة قطع معدنية مذهبة، وتم تحويل الرزم الى الجهات المختصة التي تحفظت بدورها على المواد المهربة تمهيدا لتحويل القضية للقضاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :