facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ركع على ركبة واحدة وطلب يدها في أولمبياد ريو!


17-08-2016 03:59 AM

عمون - فازت السبّاحة الصينية هَيْ زي بالميدالية الفضية لمسافة ثلاثة أمتار للسيدات في #أولمبياد_ريو، ولكنّ مفاجأة من نوع آخر كانت في انتظارها بعدما جثا صديقها الصيني تشين كاي على ركبة واحدة طالباً يدها أمام جمهور التلفزيون العالمي.

تشين كاي الذي فاز بدوره بالميدالية البرونزية لمسافة ثلاثة أمتار للرجال تقدَّم بطريقة رومانسية من صديقته التي وافقت على الزواج منه. وقالت وفقاً لما جاء على موقع "بي بي سي": "نحن نتواعد منذ ست سنوات، ولكن لم أكن أتوقع منه أن يقترح الزواج عليَّ في هذه المناسبة"، وأضافت: "قال لي أشياء كثيرة، وقدم الكثير من الوعود، ولكن أعتقد أن الشيء الذي مسَّني أكثر هو اعتقادي أنه هو الرجل الذي أثق به لبقية حياتي".

وبعد موافقتها، وقف تشين كاي ووضع الخاتم في اصبعها، هذه الخطوة التي لاقت استحسان الرومانسيين، اعتبرها بعض المشاهدين أنّ عرضه الزواج عليها سرق الأضواء من فوزها بالميدالية البرونزية في الأولمبياد.
وكالات.





  • 1 ابن جامعة مؤته 17-08-2016 | 02:15 PM

    متى تتوجه الجاهه الى الاهل طيب بلكي الست الوالده مو موافقه على هاظ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :