facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فليسقط واحد من فوق .. واعتصام جرف الدراويش .. !


عودة عودة
24-08-2016 12:22 PM

قبل أيام قليلة... اعتصم اصحاب الشاحنات والقلابات في جرف الدروايش في منطقة الطفيلة مطالبين برفع سعر مادة (البوزلان) والاسعار الحالية لاجدوى منها بالنسبة لهم مهددين بوقف توريدها اذا لم تلب مطالبهم..

شمرت عن ساعدي لاقف معهم وكما يبدوا قمعوا اوفرق جمعهم ..لست أدري ...لكنني اعلنت مساندتي القوية لاخوتي المعتصمين مع انني لا اميز الفرق بين البوزلان والبورسلان ..!

في مناسبة مماثلة وان كانت قديمة للغاية وتحديدا في اوساط الخمسينات..، ذرع متظاهرون شبان وكهول واطفال كما يبدو قلب عمان عدة شوارع منها شارع الهاشمي وشارع المهاجرين مرورا بالمسجد الحسيني وهم يهتفون ضد وعد بلفور..
أتذكر..

هربت وزملاء لي في الصف الثالث من مدرستنا ثم هبطنا وبسرعة مذهلة من اعلى جبل الجوفة للانضمام الى المظاهرة الغاضبة التي كان يقدها شاب ذو شارب عريض وفي طريقنا صادفنا ضابط بريطاني في سيارته ابتسم لنا ربما تذكر اطفاله في بريطانيا وبعد ذلك انضممنا الى المظاهرة احدنا كان يهتف فليسقط واحد من فوق بدلا من فليسقط وعد بلفور ربما لاضحاكنا وربما انه يجهل قصة بلفور كلها..

في التسعينات ..وانا صحفي في الرأي كنت اتابع الاعتصامات والمظاهرات واللقاءات المساندة للعراق وفلسطين ..واحيانا كنت اهتف بسقوط اميركا واسرائيل..مع الاسف سقط العراق وقبله فلسطين ..وبقيت اميركا واعدم صدام حسين وبقي جورج بوش الصغير..!

Odeha_odeha@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :