facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الخيرية الهاشمية" و"راف" القطرية توقعان مذكرة تفاهم


01-09-2016 04:52 PM

عمون - وقعت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اليوم الخميس مذكرة تفاهم مع مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الانسانية (راف) القطرية تهدف الى تعزيز التعاون وتنفيذ مشاريع مشتركة.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها امين عام الهيئة ايمن المفلح ورئيس مجلس الامناء للمؤسسة عائض القحطاني شراء كرفانات لصالح اللاجئين السوريين في مخيم الازرق.

وقال المفلح ان الاتفاقية تؤطر التعاون بين الطرفين لتنفيذ برامج ومشاريع انسانية مشتركة لصالح اللاجئين، مشيرا الى ان مؤسسة (راف) القطرية من المؤسسات الرائدة في مجال العمل الإنساني وتقدم الدعم للفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً وفقاً لمبادئ الكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية.

واكد العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والعلاقة الاخوية التي تربط قيادتيهما في شتى المجالات والهادفة الى مد جسور التعاون والتنسيق في مجال تقديم الخدمات الانسانية والنفسية للفئات المعوزة، واقامة المشاريع الهادفة للتخفيف من الاعباء الكبيرة التي يتحملها الاردن جراء تدفق اللاجئين السوريين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

من جهته قال رئيس مجلس الامناء والمدير العام لمؤسسة راف القطرية عائض القحطاني ان هذه الشراكة تهدف الى تقديم الخدمات الانسانية وبناء استراتيجيات مجتمعية لتحقيق التنمية المستدامة في المخيمات.

وأوضح ان هذه الاتفاقية بمثابة بوابه لإقامة مشروعات مستقبلية في مجال التمكين الاقتصادي ومحاربة الفقر لصالح الشعب الاردني، مؤكدا دور الهيئة في تقديم المشروعات ذات الاولوية كالتعليم والصحة وخدمات الايواء والتي من شأنها تخفيف العبء على المواطنين واللاجئين في شتى المجالات. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :