facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. المطالقة يتسلم علم الأكاديمية الدولية لعلم الأمراض


03-10-2016 09:41 AM

عمون- تسلم الدكتور اسماعيل مطالقة مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي والرئيس السابق للفرع العربي للأكاديمية الدولية لعلم الامراض ورئيس الجمعية الاردنية لأطباء علم الامراض علم الاكاديمية الدولية لعلم الامراض خلال فعاليات المؤتمر الحادي والثلاثين للأكاديمية والذي عقد في مدينة كولون الالمانية بحضور حوالي ٤٥٠٠ مشارك من مختلف دول العالم.

ويأتي تسليم العلم ضمن تقاليد الاكاديمية بتسليمه لرئيس المؤتمر القادم الدكتور مطالقة لتبدأ مراسيم التحضير لعقد المؤتمر في رحاب المملكة الاردنية الهاشمية في البحر الميت نيابة عن الفرع العربي.

وقال الدكتور مطالقة ان عقد المؤتمر في الاردن هو دليل على احترام المجتمع الطبي والأكاديمي الدولي للمكانة الرفيعة التي يتميز بها الاردن في هذا المجال والثقة العالية بقدرة ابناءه على الادارة وحسن التنظيم ولما يتحلى به هذا البلد الطيب وقيادته وأهله الطيبين من حسن الضيافة والرعاية بضيوفه وزائريه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :