facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يدري الوزير؟


12-10-2016 11:10 PM

عمون - طلب مسؤول رفيع في وزارة الأوقات والمقدسات الاسلامية طلب مؤخرا من مديرة الشؤون النسائية للمملكة في الأوقاف وفاء العمد تغيير اسم الواعظة التي قامت الاخيرة باختيارها لمنصب مديرة المركز النسائي لمحافظة البلقاء بعد حصولها على المركز الاول في المقابلات المخصصة لهذه الوظيفة من بين خمس واعظات.

وقال مصدر لـ عمون ان المسؤول الرفيع طلب من العمد تنسيب اسم الواعظة "ح،ر" حتى يتم الموافقة على طلبها من قبل وزير الأوقاف.

وبين المصدر ان سبب إلحاح المسؤول الرفيع في وزارة الأوقاف على تنسيب الواعظة "ح،ر" هو صلة القرابة التي تربطه مع زوجها.

ولفت إلى ان المسؤول رفيع المستوى يريد تنسيب "ح،ر" رغم انها في الدرجة الخامسة وتاريخ تعيينها في الوزارة في عام ٢٠٠٥ تقريبا، في حين ان المديرة العمد رفضت تعيينها بعد اجراء المقابلات ورشحت اسم الواعظة "ع ، ج" لانها احق منها من ناحية الاجتهاد بالعمل اضافة الى انها تحمل الدرجة الثالثة فضلا عن أقدميتها بتاريخ التعيين وهو ١٩٩٩.

وأشار المصدر الى ان المسؤول الرفيع في الوزارة والمفوض بإدارة الشؤون الداخلية فيها قام باتخاذ العديد من القرارات خلال فترة توليه منصبه ما اثار غصب العديد من العاملين وشعورهم بالاحباط اثر هضم حقوقهم .

وزاد ان ذات المسؤول يعلل امام كبار موظفي الوزارة قراراته بأنها رغبة الوزير في حين يبلغ وزير الأوقاف بأن هذه الأسماء قدمت من الإدارات المسؤولة وعلينا احترام قراراتهم.

وأوضح المصدر ان المسؤول الرفيع في الوزارة قام بإحالة موظفين للتقاعد ايضا وتعيين أشخاص مكان تلك القيادات على أساس جهوي ومحسوبية مبينا ان عذره امام وزير الأوقاف كان بان هؤلاء الموظفين تم تعيينهم عام ١٩٨٣ وانتهت مدة خدمتهم ، وأخفى سرا وهو ان هؤلاء الموظفين لم يكملوا المدة القانونية لإحالتهم الى التقاعد نتيجة حصولهم على إجازات سنوية غير مدفوعة الراتب لمرات متكررة خلال السنوات الاخيرة.





  • 1 عمر 13-10-2016 | 12:24 PM

    والله. انا مواطن وكنت اغاني من وزارة الاوقاف واكثر من ثلاثين مره قمت بمراجعتهم ومقابلة الوزير ولكن دون جدوى والله المستعان....!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :