facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شاهد .. مصير محاولة تجاوز فاشلة على طريق عام بالسعودية

من الحادث
من الحادث
22-10-2016 10:25 AM

عمون - أظهر مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي سائق سيارة دفع رباعي يحاول تجاوز سيارة أخرى على طريق عام مزدحم بالسيارات بالرياض، ما أدى إلى اصطدامه بسيارتين وانقلابه عدة مرات.

ورصد أحد السائقين الذي صور المقطع، قائد المركبة وهو يفقد السيطرة على السيارة، عندما كاد أن يصطدم برصيف الطريق السريع من الجهة اليسرى له، ليقوم بعدها بالابتعاد عن الرصيف والتحول إلى الجهة اليمنى.

كما أبان الفيديو السائق وهو يتجه إلى الناحية اليمنى من الطريق السريع، ليصطدم مباشرة بسيارات أخرى، ما أدى إلى انقلاب السيارة وانحرافها عن الطريق السريع لتستقر على الرصيف الجانبي، محدثة تلفيات كبيرة في السيارات التي كانت بجانبه.

وأوضح مرور منطقة الرياض، تفاصيل الحادث المروري الذي وقع بين ثلاث سيارات، وتم تداول فيديو للحظة وقوعه، مشيراً إلى أن الحادث وقع الأربعاء الماضي ولم يسفر عن وفيات، مؤكداً أن المتسبب في الحادث شاب عشريني يعاني من صرع ودوخة.

وأفاد، وفقاً لصحيفة سبق السعودية، أنه تم نقل المصاب للمستشفى، وغادر بعد فترة قصيرة بقرار الأطباء، لكونه لم يتعرض لأي إصابات سوى حالة صرع ودوخة تَعَرّض لها عند وقوع الحادث.
(24)

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :