facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة المهندسين "فزعة الخير" : حصدت 100 الف دينار


29-10-2016 10:30 AM

عمون - حصدت الحملة الخيرية "فزعة أهل" التي تنظمها نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع قناة رؤيا في اليوم الاول من انطلاقها ما يقارب 100 ألف دينار.

وأعرب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع عن خالص شكره لأبناء الشعب الأردني على تكاتفهم تفاعلهم مع الحملة، مؤكدا أن هذا الشعب كان ولازال رمزا للعطاء والكرم.

كما أعرب م. الطباع عن شكره لكافة العاملين على انجاح الحملة بدءا من رئيس وأعضاء لجنة إدارة صندوق المسؤولية الاجتماعية مرورا بقناة رؤيا الفضائية وانتهاء بالكادر الوظيفي في النقابة.

وأكد أن الحملة بما جمعته اليوم يعتبر نجاحا لها مادامت ستغير حال العديد من الأسر وترفع عنهم المعاناة ولو كان بالشيء البسيط، مبينا أن الحملة مستمرة.
كما أكد م. الطباع أن الحملة من الشعب الأردني ولأبناء الشعب الأردني، وكافة المبالغ والتبرعات العينية التي استقبلتها النقابة لصالح ترميم بيوت الأسر العفيفة في المحافظات.

وشدد على أن النقابة كانت وستبقى ملتصقة بقضايا وهموم أبناء المجتمع المحلي، مبينا أن صندوق المسؤولية الاجتماعية للنقابة يخصص ما نسبته 50% من ايراداته لصالح الأعمال الخيرية للمجتمع.

وأوضح م. الطباع أن النقابة بصدد عقد شراكات مع مؤسسات مجتمع محلي لتنفيذ مزيد من الحملات الخيرية في سبيل استهداف أكبر عدد ممكن من الأسر العفيفة في المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :