facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"إسرائيل الكبرى" .. البروفة هل بدأت .. !


عودة عودة
30-10-2016 10:49 AM

علمنا الدكتور عمر فرّوخ في الجامعة بأن جزيرة العرب تمتد حتى شمال حلب والموصل وليس كما تعلمنا في المدارس حتى الخفجي جنوب الكويت والعقبة جنوب الاردن.

ففي هذه الديار العراقية والسورية كان الشعراء الكبار: المتنبي والبحتري وابو تمام والفرزدق والاخطل.. وكانت هناك معارك حاسمة مع الفرس والروم والانجليز والترك منها القادسية واليرموك وعمورية حسمت كلها لصالح الدولة العربية الراشدية والاموية والعباسية

الرحمة على الدكتور فروخ ونشكر الله انه لم ير البدايات في هذه الايام لقيام دويلات طائفية ضمن خطة استعمارية قديمة جديدة تسعى الى شرذمة وطننا العربي وقلبه سورية والعراق خدمة للمشروع الصهيوني القديم الجديد والذي مر عليه نحو مئة عام..

البدايات كانت بتقسيم بلاد الشام والعراق الى شطائر وبيد بريطانية فرنسية وتنفيذا لوعد بلفور فقد اقتطعت فلسطين والاردن ولبنان ولوا ءالاسكندرون ولواء الموصل من سورية الكبرى..

الآن...

في جنوب ووسط العراق ووسط لبنان يختال الان الطاووس الفارسى ..وفي شمال سورية والعراق يختال ايضا الديك التركي معلنا ان الموصل وحلب مدينتين تركيتين وكل ذلك يغذي المشروع الصهيوني المتمثل في دول طائفية تسيطر وتقودها دولة طائفة عظمى هي" اسرائيل الكبرى"..!

هل بدأت "بروفة اسرائيل الكبرى... يبدو ذلك "...

Odeha_odeha@yahoo.com





  • 1 بالتعاون والتنسيق 30-10-2016 | 12:04 PM

    بالتعاون والتنسيق والافتسام مع إيران وتركيا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :