facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بري: يا عيب الشوم

عون ينتخب
عون ينتخب
31-10-2016 01:20 PM

عمون - قلب النواب اللبنانيون جلسة انتخاب رئيس لبنان التي انتظروها لنحو عامين ونصف الى مسرحية ساخرة بعد ان عجزوا عن العثور على النائب الذي يقترع مرتين او يضع ورقة اضافية زائدة عن عددهم.

وساد لغط كبير في مجلس النواب اللبناني بعد ان جرى توزيع اوراق الاقتراع على 127 نائبا لكن المفاجأة التي وقعت لمرتين اثنين من دون ان تنجح رئاسة المجلس على معالجتها هي بالعثور على 128 ورقة.



وفي مشهد ساخر جلب رئيس المجلس نوابه واحدا واحدا بهدف التدقيق عليهم لمنع تصويت "النائب المجهول" مرتين مجددا.

واضطر الرئيس نبيه بري إلى إعادة توزيع الأوراق مجددا بعد الجولة الأولى من الاقتراع التي لم تنجح في تحصيل ثلثي أعضاء المجلس وفق الدستوري لكن الأوراق التي جرى الاقتراع عليها كانت 128 ورقة من أصل 127 نائبا، مما اضطر رئيس المجلس إلى إعادة توزيع الاوراق مجددا.

وعلق الرئيس بري على هذا اللغط الذي استمر نحو الساعة: صرنا زمان ما انتخبنا لازم نتعلم .. يا عيب الشوم.
وتعامل النواب مع الأمر بسخرية كبيرة مما اضطر بري الى تنبيههم بان لبنان جميعهم يشاهدون ما يجري بالاضافة الى السفراء. لكن ما لم يفطن اليه رئيس المجلس ان العالم كله كان يتابع هذه المسرحية الكوميدية.





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 01-11-2016 | 02:30 PM

    لماذا لم يقوم السيد نبيه بري بختم كل ورقة اقتراع بخاتم المجلس وتوقيعها بيده قبل توزيعها على الأعضاء المتواجدين؟! وأي ورقة تدخل الصندوق لا تحمل التوقيع وختم المجلس،تعتبر لاغية،هكذا نقوم هنا في انتخابات أعضاء الهيئات الادارية للجمعيات العربية،ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :