facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"للعلاج" .. النسور يزور مركز السكري .. !


عودة عودة
02-11-2016 10:15 AM

قبل ايام قليلة زار رئيس الوزراء السابق الدكتور عبدالله النسور المركز الوطني للسكري للعلاج ...شفاه الله..

البروفسور كامل العجلوني رئيس المركز اكد امس لي الخبر .. ومضيفا : لاجديد ، فالعديد من رؤساء الوزارات والوزراء واعيان ونواب وكبار رجال الدولة يزورن المركز للعلاج..

ولم يوضح البروفسور العجلوني العيادات التي زارها الدكتور النسور وهي 14 عيادة :عيادة السكري والغدد الصم وعيادة الاعصاب وعيادة المسالك البولية والتناسلية وعيادة القدم السكرية وعيادة العيون وعيادة الكلى وعيادة الجلدية وعيادة الروماتزم والمفاصل وعيادة الصدرية وغيرها وان كنت اؤكد انه زار عيادتي السكري والاعصاب..

وللتذكير..

فالمركز الوطني للسكري الذي اسس قبل 20 عاما معترف به من قبل منظمة الصحة العالمية والتي هي اعلى مؤسسة صحية اممية، وتم انشاء المركز اعتمادا على نتائج البحوث التي بينت ان مشكلة السكري والتوتر الشرياني واختلاط الدهون والسمنة وصلت في الاردن الى حد لا يمكن السكوت عنه وماتزال هذه المشكلة قائمة وطنيا وعالميا...

ويهتم المركز بالبحث العلمي كمفتاح لحل المشاكل الصحية الغامضة كنقص فيتامين د مثالا..كما ان المركز هو مشارك نشط و فعال في نشر الوعي الصحي في الاردن ويشارك في تعليم طلبة كلية الطب بالجامعة الاردنية..كما يرتبط المركز بعلاقات وثيقة بعدد من المؤسسات منها الجامعة الاردنية ومستشفى الجامعة الاردنية ووزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والخدمات الطبية الملكية وغيرها.
Odeha_odeha@yahoo.com





  • 1 هاني الفرج 02-11-2016 | 10:36 AM

    نعم زار مركز السكري وراجع عياده القدم والاعصاب والمهم في الموضوع ان النسور قام وهو رئيس وزراء عامل بتركيب مضخه انسولين من الطراز الرفيع والمتقدم بقيمه 25000الف دينار على حساب الحكومه طبعا وسلامتك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :