facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدرسة النموذجية تستنكر الهجوم العنيف والادعاءات على معلمي التربية الاسلامية فيها

04-04-2007 03:00 AM

رداً على الخبر المنشور بتاريخ 22/3/2007 (رقم 2457)

تفاجئنا بما ورد في موقعكم المحترم من الادعاءات غير الصحيحة وغير الدقيقة حيث ليس هنالك خطأ في نص الحديث الشريف وكل ما حدث هو تصحيح لخطأ مطبعي تم تداركه قبل تصوير الورقة وتوزيعها على الطلاب.

أسرة التربية الاسلامية تسنكر هذا الافتراء والتجني والاتهام الخطير بأن الخطأ كان مقصوداً وأن هنالك نية سيئة في التعامل مع الاحاديث النبوية الشريفة لأن الهدف من اجراء المسابقة هو تحفيز الطلاب على الاهتمام بأحاديث النبي عليه الصلاة والسلام.
وكان أولى من يدعي الغيرة على أحاديث النبي عليه الصلاة والسلام أن يراجع ادارة المدرسة أو مشرف التربية الاسلامية للتنبيه على أي خطأ وابداء الملاحظات فصدرنا واسع وأذاننا تصغي لكل ملاحظة، نحتسب هذا الافتراء عند الله عز وجل ونسئل الله الهداية للجميع، وستبقى أسرة التربية الاسلامية في المدرسة مستمرة في نشاطاتها المتنوعة من محاضرات وندوات ومسابقات ورحل للعمرة، لتحقيق أهدافها في غرس القيم الاخلاقية والدينية في نفوس الطلاب والله الموفق.

مشرف التربية الاسلامية في المدرسة
حسن صباريني

..........................................................................................................................................
من عمون : الخبر كان صحيحا حسب اكثر من مصدر من المدرسة والادارة .... ومن حق استاذ فيها ان ينكر كعادة اي موظف في قطاع عام او خاص خشية "قطع" رزقه ..لك التحية .
..........................................................................................................................................





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :