facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء بين المواطنين ونواب محافظة البلقاء

05-11-2016 06:26 PM

عمون - استعرض أبناء محافظة البلقاء مطالبهم وهمومهم امام نواب المحافظة خلال اللقاء الذي نظمته جمعية تنمية الديمقراطية وملتقى الاردن الثقافي بالتعاون مع مركز جابر العثرات.

وتركزت مطالب المواطنين على الجانب الخدماتي وعدم التنسيق بين الدوائر الحكومية في المحافظة، اضافة لمطالب عديدة طالت الجانب الثقافي والشبابي والامني وغيرها من الجوانب.

وطالبوا بالعدالة في توزيع مخرجات التنمية على المحافظات وخاصة في مجال التعيينات بديوان الخدمة المدنية الذي اعتبروا ان حصة المحافظة من التعيينات من خلاله قليلة مقارنة بالمحافظات الاخرى وهو ما اعتبروه انتقاصا من حقها.

وقالوا ان هناك حاجة ماسة لوجود مراكز امنية في احياء المحافظة خاصة ان المركز الرئيس بعيدا عن تلك الاحياء على ان تكون تلك المراكز رديفا للمركز الرئيس لخدمة المواطنين، مشيرين الى عدم العدالة في القبول بالجامعات والحاجة كذلك الاشارة ضوئية على مثلث الصوانية وادي الحلبي ومتابعة طريق الصبيحي/جرش/عجلون كونه طريق يربط الوسط بالشمال وحل مشكلة طريق صويلح من حيث الدخول والخروج الى المدينة.

ودعا النائب معتز ابو رمان لتشغيل الشباب بالشراكة بين القطاع الحكومي والخاص، مؤكدا ان مدينة السلط محرومة من التمثيل في السلطة التنفيذية.

واكد النائب محمد الزعبي انه يسعى مع بقية النواب لمتابع القضايا التي تهم المواطنين في المحافظة، متمنيا ان يكون عند حسن ظن المواطن.

وقال النائب الدكتور علي الحجاحجة ان القضايا التنموية تضيع بين الخدمات والتشريع وان المجتمع مليء بالطاقات الشبابية التي يضيع عمرها وهي تبحث عن فرصة عمل بائسة، لافتا الى ان هناك (13) الف مزارع مطلوب للتنفيذ القضائي في الاغوار الوسطى وهو امر كارثي يهدد القطاع الزراعي.

وقالت النائب هيا الشبلي اهمية ان يكون النواب للتشريع اكثر من الخدماتيين واهمية العمل على محاربة الفساد والمفسدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :