facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: عريس يستعين بسُلّم ليقف إلى جانب عروسه


06-11-2016 08:41 AM

عمون - اضطر عريس في بريطانيا إلى استخدام سُلّم خاص ليتمكن من الوقوف إلى جانب عروسه في حفل الزفاف، وذلك بسبب الفارق الكبير في الطول بينهما.

وكان جيمس لاستد (28 عاماً) قد ولد وهو يعاني من حالة وراثية نادرة جعلته يبدو قزماً، ولا يزيد طوله عن 113 سنتيمتر، في حين أن طول عروسه كلو (22 عاماً) وصل إلى 174 سنتيمر، مما جعله بحاجة إلى سلم صمم خصيصاً لهذه المناسبة ليتمكن من الوقوف إلى جانب عروسه.

وقال جيمس بعد الحفلة: "تم تصميم هذا السلم خصيصاً للزفاف، حتى نتمكن من الوقوف إلى جانب بعضنا مثل أي عروسين في حفل زفافهما، وهناك فارق في الطول بيننا حوالي قدمين، لكن عند وجود الحب تصبح أشياء مثل هذه عديمة القيمة".

وأضاف جيمس: "كان الحفل مثالياً، ولم أتوقع أن يكون أفضل من ذلك، وحضر الحفل 80 شخصاً خلال النهار، وكان لدينا 150 مدعواً في المساء، كان الأمر لا يصدق".

ويعاني جيمس من حالة وراثية نادرة، وعلى الرغم من أن كلا والديه لديهما طول طبيعي تقريباً، إلا أن كلاً منهما يحمل جينات التقزم، كما أن شقيقه الذي لعب دور الإشبين في حفل الزفاف يعاني من نفس الحالة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

يذكر أن العروسين تزوجا بعد علاقة حب دامت لثلاث سنوات، ويخططان الآن لبناء عائلة سعيدة رغم الفوارق في الطول بينهما، لكن احتمال إنجابهما لأطفال أقزام يبقى قائماً، حيث تملك العروس نفس الجين الذي يسبب هذه الحالة.

رصد

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :