facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: مسن ينجو من الموت بعدما صعدت حافلة من فوقه

بعد الحادث
بعد الحادث
07-11-2016 01:53 PM

عمون - نجا مسن صيني من الموت بأعجوبة، بعد أن صعدت حافلة صغيرة فوقه وهو ينتظر على دراجته عند أحد التقاطعات المرورية.

وفي المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة يوم 29 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في شنغهاي، يظهر الرجل وهو يتوقف فوق ممر المشاة، بانتظار أن تسمح له الإشارة الضوئية بالمرور، دون أن ينتبه إلى الحافلة الصغيرة المتوقفة على جانب الطريق.

ولم تدرك سائقة الحافلة الصغيرة أن هناك رجلاً على دراجة خلفها، وراحت تحركها إلى الخلف، لتصعد بها فوق الرجل ودراجته، وشوهدت الحافلة الصغيرة وهي تدهس بعجلاتها جسد الرجل ورأسه، قبل أن تدرك المرأة التي كانت تقودها ما حدث.

وسارعت المرأة إلى الترجل من الحافلة، وراحت تطلب المساعدة من المارّة، وسرعان ما تجمع العشرات منهم، وتعاونوا على رفع الحافلة وإخراج الرجل المسن من تحتها، قبل أن يتم إسعافه إلى المستشفى، في الوقت الذي غطت دماءه مكان الحادث، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال ضابط في الشرطة المحلية إن كلاً من الرجل المسن وسائقة الحافلة الصغيرة مسؤولين عن الحادث، حيث توقف الرجل بدراجته على معبر المشاة، في حين عبرت المرأة المعبر بسيارتها وتوقفت على الرصيف بشكل غير قانوني.
24

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :