facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: أم تحمي طفلها من هجوم كلبين متوحشين


13-11-2016 08:20 AM

عمون -تمكنت سيدة أمريكية من إنقاذ طفلها البالغ من العمر عامين من بين أنياب كلبين متوحشين، قبل أن تجد نفسها محاصرة من الكلبين أمام باب منزلها، مما اضطرها إلى أن تجعل من جسدها درعاً واقياً لطفلها.

الهجوم وقع في أنهايم بولاية كاليفورنيا يوم الثلاثاء الماضي، عندما شاهدت الأم كلبين يحاولان النيل من طفلها في الفناء الأمامي للمنزل، وهُرعت إلى المكان لتحمل الطفل بعيداً، لكن الكلبين لما يتركاها وطفلها وشأنهما، بحل لحقا بهما إلى باب المنزل.

ووجدت المرأة نفسها في موقف لا تحسد عليه، حيث فشلت في العثور على مفاتيح المنزل، وظلت تحاول حماية طفلها من الكلبين المتوحشين، في الوقت الذي استمر الكلبان بالهجوم من كل الجهات لانتزاع الطفل من بين يديها، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل.

وراحت الأم تصرخ وتستغيث طلباً للنجدة، ولحسن حظها سمعتها إحدى الجارات، وهبّت لنجدتها، واستخدمت عصا لإبعاد الكلبين، مما سمح للمرأة وطفلها بالدخول إلى المنزل والاتصال بالشرطة والإسعاف.

وتم نقل الطفل على الفور إلى المستشفى وهو يعاني من بعض الجروح، حيث أصيب بتمزق في وجهه وجرح في ساقه، ولا يزال مقيماً في المستشفى للعلاج من الإصابات التي لحقت به من جراء الاعتداء.

رصد

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :