facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: تهاجم زوجها بساطور لغيابه عن المنزل

لقطة من التسجيل
لقطة من التسجيل
14-11-2016 08:39 AM

عمون - أظهر مقطع فيديو صادم نشر على عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة قيام امرأة بمهاجمة زوجها بساطور وذلك بعد أن تسكع طوال الليل خارج المنزل بحسب صحيفة الديلي ستار البريطانية.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في العاصمة التايلندية بانكوك، الرجل وهو يجلس على أحد الأرصفة ويتناول شطيرة قبل أن تنزل زوجته من السيارة وهي تحمل ساطوراً ووتتوجه نحوه.

ولدى وصولها إليه وجهت المرأة ضربة إلى زوجها بمؤخرة الساطور وسط دهشة المتواجدين في المكان. وبعد ذلك قامت المرأة بتهديد زوجها بالساطور وطلبت منه الصعود إلى السيارة.

وقام أحد المارة بتصوير الواقعة بهاتفه النقال ونشره فيما بعد على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي حيث لقي رواجاً على نطاق واسع وحصل على عدد مشاهدات كبير خلال أيام قليلة.

وقال شاهد عيان "كانت المرأة غاضبة جداً لأن زوجها أمضى الليلة يتسكع خارج المنزل من دون علمها. كانت تصرخ بوجهه وتهدده بساطور، لقد كان الأمر مخيفاً جداً".

 

رصد

 

 

 

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :