facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




79 اعتداء غير مشروع على الخطوط والشبكات في المفرق

تعبيرية "ارشيف"
تعبيرية "ارشيف"
15-11-2016 12:36 PM

عمون - تعكف ادارة مياه المفرق على متابعة قضايا الاعتداءات غير المشروعة على المياه في المفرق والتي بلغت 79 قضية اعتداء وتتسبب بإرباك برنامج توزيع المياه على المشتركين وفقا لمدير الادارة المهندس علي ابو سماقة .
وقال ابو سماقة ان الادارة تعمل جاهدة للحد من هذه الظاهرة من خلال العديد من الاجراءات المتخذة في هذا المجال، لافتا الى سعي الادارة المتواصل لتحسين عمليات تزويد المشتركين بالمياه والتقليل من نسبة الفاقد والحفاظ على الخطوط الناقلة والشبكات من الاعتداءات المتكررة.
الى ذلك بين ابو سماقة ان الاشتراكات الجديدة في جميع المناطق التابعة للمديرية منذ بداية العام الحالي بلغت 1660 اشتراكا، لافتا الى ان هذه الزيادة تعود للنهضة العمرانية السريعة في مدينة المفرق جراء الزيادة الطبيعية للسكان وتدفق موجات كبيرة من اللاجئين السوريين إلى المنطقة.
وبين انه تم تنفيذ جميع الأعمال التي تتطلب تركيب الوصلات المنزلية اللازمة لإيصال المياه لطالبي الاشتراكات الجديدة .
ولفت إلى ان الادارة باشرت بتوزيع إشعارات تحصيل الأموال الأميرية لأكثر من 1000 مشترك بهدف تحصيل قيم فواتير المياه المتراكمة منذ فترات طويلة والبالغة أكثر من 12 مليون دينار، مبينا انه في حال تحصيل هذه الأموال فستتمكن الإدارة من تنفيذ مشروعاتها الرامية إلى تحسين عمليات التزويد المائي ومواجهة الطلب المتزايد على المياه والذي وصل حاليا الى 900 متر مكعب في الساعة .
واكد ابو سماقة ان إدارة مياه المفرق بدأت بتنفيذ مشاريع مائية بقيمة مالية تزيد على مليون و200 ألف دينار في عدة مناطق لغايات تحسين عمليات التزويد المائي واستبدال الخطوط التالفة بخطوط مياه جديدة، لافتا إلى انه من شان هذه المشاريع ان تساهم في الحد من هدر المياه وإيصال المياه للمشتركين بكل سهولة ويسر.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :