facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاتحاد الوطني" يثمن توجيهات الملك في افتتاح الدورة العادية


16-11-2016 11:01 PM

عمون - ثمنت الامانة العامة لحزب الاتحاد الوطني الاردني توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني للحكومة وذلك خلال افتتاحه الدورة العادية الاولى لمجلس الامة الثامن عشر وانه جاء جامعا وشاملا ورسم خريطة لمسيرة الاصلاح والتحديث.

واشار الحزب في بيان له خلال اجتماع امانته العامة الى المرتكزات الأساسية في الخطاب والتي تعزز مسيرة الإصلاح نحو اللامركزية وقانون البلديات بغية تنمية المحافظات وتحقيق العدالة والتنمية الشاملة التي تتطلب ايجاد قوانين عصرية من شانها ايجاد صلاحيات وتشريعات تسهم في عملية التنمية ومشاركة المواطن في صنع القرار .

واكد أمين عام الحزب زيد ابو زيد ان ما جاء في خطاب جلالته يعتبر منارة للحكومة للاهتداء بها في وضع خريطة طريق للإسراع بإجراء الإصلاح المنشود الذي أكد جلالته أنه حريص للوصول إليه. و الاستجابة للمتغيرات والمستجدات وضرورة التحديث والتطوير.

واشار الى ان الحزب ثمن ثقة جلالته بالمجلس والحكومة باستكمال التشريعات الضرورية وتعديل القائم منها، بما يتناسب مع الأهداف المرجوة دون تأخير والمضي قدما في رفع سوية الاقتصاد من خلال سياسات اقتصادية وبرامج تهدف إلى تحقيق النمو المستدام داعيا الحزب الى عدم المساس باسعار السلع الاساسية و دعم الاسر الفقيرة .


وأعرب ابو زيد عن تقديره للتأكيدات التي وردت في خطاب جلالة الملك حول استمرارية دعمه للقضية الفلسطينية والدفاع عن قضايا أمتنا العربية والإسلامية، و حماية الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف مديناً في ذات الوقت القوانين الاسرائيلية التي تزيد معاناة الشعب الفسطيني ومستهجناً منع الاذان ومطالبة الحكومة بتقديم احتجاج رسمي للسلطات الاسرائيلية يحذرها من المساس بالمقدسات والشعائر.


ولفت السيد زيد ابوزيد الى ضرورة فتح باب الحوار والمناقشة بين الحكومة والاحزاب السياسة خصوصا اننا مقبلون على مراحل جديدة من التنمية داعيا الحكومة وقوى المجتمع المدني والاحزاب الى تعزيز روح المشاركة خدمة لمصالح الوطن في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة وتسارع وتيرة الارهاب والتطرف.


واكد الحزب وقوفه خلف القيادة الهاشمية و القوات المسلحة والاجهزة الأمنية في الدفاع عن حدود الوطن مستذكرا في بداية اجتماعه ذكرة ولادة الحسين طيب الله ثراه وما حققه رحمه الله من انجازات عظيمة للوطن وللامتين العربية والاسلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :