facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفيقوا ..


سمير الحباشنه
18-11-2016 08:30 PM

**الحباشنة : حرام هذا الغياب الذهني والتناحر والانجرار وراء اوهام...

**أخطر..مايمكن ان يواجهه الامه هو الانقسام على اساس مذهبي او طائفي.

**الأمم التي تطورت تلك التى قبل كل منها الآخر.

منذ فجر الإسلام لدينا أديان ومذاهب..ومع ذلك تمكنت امتنا من ان تكون على خارطه الحضاره الانسانيه.. لانها استوعبت اديانها ومذاهبها في اطار مفهوم الامه واعلاء شأن الانسان .

الشيعه العرب جزء أصيل من الامه كما هم السنه..وكذلك المسلم والمسيحي والصابئي والازيدي.وكل دعوة للتفرقه على اساس مذهبي تخدم قوى خارجيه اقليميه..

ايران تتغطى بلبوس شيعي لتحقق مصالحها واطماعها في الارض العربيه هي تحتل عربستان وجزر الامارات الثلاث، وتريد بغداد وكل العراق..الم يقل احد الملالي ان بغداد هي عاصمة بلاد فارس..!؟ والبحرين والكويت والمنطقه الشرقيه من السعوديه.

وكذلك تركيا تتغطى بلبوس سني لتحقق اطماعها في الارض العربيه فبعد اسكندرون التى منحتها لها فرنسا عام 39 تريد شمال العراق كله وتريد شمال سوريا كله..وهي اهداف تركيه معلنه ورددها الرئيس التركي مؤخرا مرات ومرات...

ونحن مع الاسف نصطف مع هذا او ذاك. .فتشرذمنا. عيب عليكم مثقفينا المحترميين عندما تتحدثون بحس مذهبي طائفي مقيت!وانتم المعنيون بتوجيه الرأي العام لما فيه الخير والالتقاء لا التفرق ..

يقول رسولنا الكريم (اذا ذلت العرب ذل الاسلام)..فمالكم تتنكروون الى عروبتكم التي اختارها سبحانه من بين كل الامم لان تتشرف بحمل رسالة الإسلام بل وميلاد المسيحية بين ظهرانينا وعلى أرضنا.

مالكم ماذا جرى لعقولكم حتى تصبحوا ادوات مظحوك عليكم ومغرر بكم....هذا مع تركيا لانها سنيه وذاك مع إيرانز لانها شيعيه!.

أفيقوا ..حرام هذا الغياب الذهني والتناحر والانجرار وراء اوهام...





  • 1 انطلت الخدعة على حافظ وابنه بشار 18-11-2016 | 08:46 PM

    إيران واسرائيل وتركيا متفقة على اقتسام الرجل العربي المريض وانطلت الخدعة على حافظ وابنه بشار

  • 2 ابو طارق 19-11-2016 | 12:07 AM

    علنا قال اردوغان بانه يريد هذه الاراضي التي ذكرتها ومنها الموصل وحلب ..ولكنه لم يذكر ان فرنسا أقتطعت لواء الاسكندرون وضمته لتركيا المشكله ولا مسوؤل عربي إستنكر تصريحات اردوغان ...الذين تحالفوا ضد صدام حسين والعراق هم الذين يدفعون ثمن غياب صدام واول شيء العراق تفتت واصبح تحت إمرة ايران

  • 3 تيسير خرما 19-11-2016 | 07:47 AM

    فشلت مساعي قلة ضئيلة لنقض عقد الأردن الاجتماعي الساري المستند لشرعية مبايعة عشائر وقبائل وذوات من كل المنابت لقيادة هاشمية جيدة وأمينة على مبادىء ثورة عربية كبرى تستند لثقافة عربية إسلامية وانتماء لم ينقطع للعالم الحر وقيم انسانية عليا بنظام حكم ملكي نيابي ودين الدولة الإسلام أسوةً بسيدنا محمد (ص) قبل 14 قرناً الذي أقام أول دولة مدنية بالعالم بوثيقة المدينة تحترم المكونات وحقوق الإنسان والمرأة والطفل وتحمي النفس والمال والعرض ومساواة أمام العدالة وتعتمد مبايعة قائد جيد أمين وشورى القرار الدنيوي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :