facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواعيد لإخراج النفايات المنزلية والمحال التجارية في إربد


29-11-2016 10:53 AM

عمون - دعت بلدية اربد الكبرى المواطنين واصحاب المحال التجارية والمنشآت المختلفة الى التعاون مع كوادرها لتحقيق شعار "البيئة النظيفة مظهر حضاري"، بعد ان انجزت عملية تحديث شاملة لاسطول نقل النفايات ورفد الاحياء السكنية باحتياجاتها من الحاويات وتنفيذ خطة تزيين شاملة للميادين واصلاح الارصفة وتعبيد الشوارع.

وطلبت في منشور وزع وسيوزع تباعا في الوسط التجاري وداخل الاحياء والمناطق التابعة للبلدية من المواطنين اخراج النفايات المنزلية من العاشرة مساء وحتى العاشرة من صباح اليوم التالي بعد وضعها باكياس محكمة، وعدم رمي النفايات على الارصفة ومن النوافذ في الابنية الشققية.

وحددت للمحال التجارية من السادسة مساء وحتى التاسعة صباحا من اليوم التالي لاخراج نفاياتها، مع التأكيد على ضرورة الحفاظ على الارصفة والاطاريف بعدم القاء اية شوائب بيئية او نفايات تحت طائلة المساءلة القانونية.

ودعت اصحاب المحال التجارية والمنشآت الى المبادرة للحصول على التراخيص اللازمة او تجديدها وكذلك الشهادات الصحية لممارسة المهن التي تقتضي ذلك لضمان عدم اغلاقها خاصة وان السنة المالية اوشكت على الانتهاء ما يتطلب القيام بهذه الاجراءات.

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني ان البلدية تأمل من المواطنين التجاوب مع هذه المتطلبات والسعي لتعزيز السلوكيات الايجابية تجاه الواقع البيئي بشكل عام، مشيرا الى ان البلدية نفذت وعلى مدار ثلاث سنوات خطة كلفتها ملايين الدنانير لتحسين واقع البنية التحتية للمدينة ومناطقها والارتقاء بالواقع البيئي عبر التجهيزات والاليات. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :