facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤسسة الاميرة بسمة بالقدس .. خمسون عاما من العطاء .. !


عودة عودة
04-12-2016 09:47 PM

قبل أيام قليلة جرى احتفال كبير في المدينة المقدسة (القدس ) وفي جبل الطور جبل الزيتون والمناسبة كانت كبيرة ومهمة وهي مرور خمسون عاما على تأسيس مؤسسة الاميرة بسمة في القدس

والجدير بالذكر فقد كانت سموها قد قامت وقبل خمسين عاما بافتتاحها بنفسها العام 1966 وبفرحة كبيرة وغامرة في ذلك الزمان الجميل والواعد ...
والى الاحتفال والمحتفلين وجهت سمو الاميرة بسمة و من عمان رسالة تحية تقدير واعتزاز الى هذا المركزداعمين و عاملين وطلابا مشيدة بجهودهم للنهوض به وتعظيم دوره الانساني الكبير والمعروف متمنية للجميع التقدم والنجاح في مهمتهم الانسانية هذه و والتي امتدت على مدى خمسين عاما من العمل الجاد والنافع لمجتمعهم الكبير.

كما ثمنت سموها جهود الجهات الكثيرة التي تتسابق للنهوض بهذه المؤسسة الانسانية المقدسية وخصت سمو الاميرة بسمة بالتقدير والامتنان السادة ابراهيم فلتس مدير المؤسسة والسيد سهيل دواني متمنية للجميع النجاح والتوفيق لهذه المؤسسة الانسانية المقدسية الرائدة.

والملفت فإن مؤسسة الاميرة بسمة بالقدس تقوم بخدمات تعليمية وتدريبية لذوي الاحتياجات الخاصة من الاطفال في القدس وقطاع غزة وفلسطين ومن قبل معلمين مؤهلين لهذه المهمة الانسانية الكبيرة والعظيمة .
ومن هذا المنبر نتمنى من الجميع في الاردن والعالم العربي والاسلامي ان يقدموا العون والمساعدة الى هذه المؤسسة المقدسية وجميع المؤسسات المماثلة في فلسطين ..والله من وراء القصد.
odehaodeha@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :