facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية "ادامة" تنتخب هيئتها الإدارية


11-12-2016 08:20 PM

عمون - انتخبت الهيئة العامة لجمعية إدامة للطاقة والمياه والبيئة في اجتماعها العادي السنوي هيئة ادارية جديدة للجمعية للعامين المقبلين. وتم بموجب التشريعات النافذة وبحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية ومندوب وزارة البيئة وعدد من الاعلاميين انتخاب تسعة ممثلين عن شركاتهم لعضوية مجلس ادارة الجمعية وهم:
- الدكتور دريد محاسنة
- السيد سامر جودة
- السيد هيثم قمحية
- السيد حنا زغلول
- المهندسة ريم حمدان
- الاستاذ سائد كراجه
- المهندس سهل دودين
- الدكتور ماهر مطالقة
- السيد احمد خليفة
كما تم خلال اجتماع مجلس الادارة الذي عقد عقب اجتماع الهيئة العامة انتخاب الدكتور دريد محاسنة رئيسا لمجلس ادارة جمعية ادامة والسيد سامر جودة نائبا للرئيس والسيد هيثم قمحية امينا للصندوق والسيد حنا زغلول امينا للسر.
يذكر أن جمعية إدامة هي جمعية أعمال أردنية غير ربحية تأسست عام 2009 تعنى بإدامة الطاقة والمياه والبيئة وتسعى لتوفير مناخ محفز للاقتصاد الأخضر، بما في ذلك زيادة استخدام بدائل الطاقة التقليدية وخاصة الطاقة المتجددة، إلى جانب تشجيع البحث العلمي والابتكار وتطوير وتسويق التكنولوجيا الأردنية المختصة في مجالات المياه والبيئة والطاقة.
كما تهدف الجمعية التي تضم في عضويتها أكثر من 85 شركة إلى نشر الوعي العام ودعم السياسات التي من شأنها النهوض بهذه القطاعات وصولاً إلى تنمية أكثر استدامة في الأردن، وتقدم عدداً من الدورات التدريبية المتخصصة والمعتمدة دولياً في مجالات إدارة الطاقة والطاقة المتجددة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :