facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصعوب يقوم بجولة تفقدية للوقوف على عمل الارصاد الجوية


14-12-2016 02:20 PM

عمون- قام وزير النقل المهندس حسين الصعوب، اليوم الاربعاء، بجولة تفقدية على مؤسسة الارصاد الجوية وهيئة الطيران المدني وشركة المطارات للوقوف على الاجراءات والاليات المتبعة في الظروف الجوية بالإضافة الى عمل المطارات والهيئة.

وقال الصعوب، ان الزيارة تزامنت مع ظروف المنخفض الجوي، والتعرف على الاجراءات والاليات التي تقوم بها دائرة الارصاد الجوية حول التنبؤات والاوضاع الجوية خلال الايام القادمة، مؤكدا اهمية دائرة الارصاد الجوية ومكانتها ودورها باعتبارها الجهة الوحيدة المسؤولة عن اخبار الطقس في المملكة.

وبين الصعوب خلال الجولة دعمه الكامل لسياسات مؤسسة الارصاد الجوية والى تعميق دورها ومسؤولياتها تجاه المشاريع القائمة حول الاستمطار والى دور خبراء الطقس في نجاعة مشاريع الاستمطار والمشاريع الاخرى التي تعنى بالطقس والمؤسسة.

واشار الى اهمية الادوار التي تقوم بها هيئة الطيران المدني في تطبيق معايير السلامة والامن وتنمية هذا القطاع على اسس اقتصادية سليمة، والارتقاء بخدمات الطيران المدني الى مستويات فضلى لتلبية متطلبات القطاع المتجددة.

وتحدث الصعوب عن تأهيل المطارات الاردنية من مطار الملكة علياء الدولي الى مطار ماركا ومطار العقبة عاكفا على ايجاد الحلول الفعالة لتكون المطارات مؤهلة مؤكدا ايلاء هيئة الطيران المدني اولوية قصوى بان تتكامل بجميع اذرعها ومفوضينها.

واستمع وزير النقل الى ملاحظات تتصل بالقطاعات والى الفرص والمقترحات للنهوض بهذه القطاعات والسيطرة على جميع العقبات التي تواجه العاملين والادارات فيها، مؤكدا جدية الوزارة في تذليل العقبات التي تواجه نمو وتطور هذه القطاعات .

ولفت مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس محمد سماوي الى الادوار التي تقوم بها الدائرة في تقديم تفاصيل كاملة ووافية حول الطقس والاوضاع الجوية السائدة في جميع الاوقات، وبصورة متصلة، ومن خلال الفريق التابع للمؤسسة من خبراء ومختصين.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :