facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العين مراد يفتتح اكبر تجمع لمكاتب تأجير السيارات السياحية


17-12-2016 09:03 PM


عمون-العين عيسى مراد يفتتح اكبر تجمع لمكاتب تأجير السيارات السياحية في الاردن والمنطقة
عمان - افتتح العين عيسى مراد رئيس غرفة تجارة عمان مساء اليوم السبت اكبر تجمع لمكاتب تأجير السيارات السياحية في بارك بلازا الصويفية والذي اطلق عليه اسم "مول السيارات السياحية" ويعتبر الاول في الاردن والمنطقة بديلا لحدائق الملك عبدالله الاول .
ويضم المول عدد كبير من مكاتب تأجير السيارات السياحية وهي ايزي رينتال والفهد لتأجير السيارات وايفز وعميش وشيري وعلم والمغطس .
وتوفر هذه المكاتب حوالي 5000 مركبة حديثة من كافة الانواع والموديلات تلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يتطلع اليها المواطن اوالسائح ورجال الاعمال مع توفير تلك المكاتب لخدمة الحجز المسبق للمركبات من خلال الموقع الالكتروني لكلا منها بحيث يستيطع القادم للاردن حجز مركبته ليقوم المكتب بانتظاره لدى وصوله الى مطارالملكة علياء ومطار ماركا ومطار الملك حسين في العقبة او جسر الملك حسين او المعبر الجنوبي .
وقال العين مراد في كلمته خلال حفل الافتتاح إن مثل هذه المشروعات الرائدة ، تشكل اضافة نوعية تعزز المكانة الاقتصادية للاردن والبيئة الجاذبة للاستثمار فيه ، من خلال توفير السيارات السياحية بمختلف انواعها واستخدماتها ، والتي تلبي إحتياجات السياح ورجال الاعمال والمواطنين.
واكد دعم غرفة تجارة عمان للعاملين في قطاع تأجير السيارات السياحية والعمل على تعزيز تنافسية القطاع وبذل كل الجهود لتوفير الحوافز الضرورية لنموه واسهامه في رفع نسبة مساهمته في الاقتصاد الوطني .
مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي اكد على اهمية التشاركية ما بين القطاعين العام والخاص لتعظيم الاستثمار في انماط النقل المختلفة وبخاصة قطاع تأجير السيارات السياحية لما لها من اثر في خدمة الحركة السياحية ، واكد انه ومنذ تسلم مهامه مديرا للهيئة قد اجتمع مع نقابة اصحاب مكاتب التأجير واستمع الى ملاحظاتهم واكد انه سيجري العمل على تعديل ما يمكن تعديله من انظمة وتعليمات تدفع قدما هذا القطاع الى الامام.
فيما رحب النائب معتز ابو رمان بهذا المشروع الحيوي وتكاتف القطاع الخاص لخدمة الاقتصاد الوطني واكد وقوفه مع اي جهد لتطوير وتحفيز هذا القطاع من خلال وجوده في مجلس النواب.
من جهته قال رئيس نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية نجاتي الشخشير اننا نشهد اليوم انطلاقة جديدة لهذا القطاع من خلال انشاء هذا التجمع لمكاتب تأجير السيارات العمومية لتسهم مع باقي المكاتب المنتشرة على رقعة الوطن في تعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية بالنظر لاهمية قطاع تأجير السيارات السياحية واسهامه في الدخل القومي وتشغيل الاف من الايدي العاملة والاستثمارات الكبيرة في هذا القطاع والتي تعتبر محركا اساسيا من محركات الاقتصاد الاردني.
نقيب وكلاء السيارات حسن عليان اكد في كلمته على اهمية مثل هذه المشروعات وإنه سيشكل اضافة نوعية في قطاع تأجير السيارات السياحية بالنظر لتجمع شركات ومكاتب تأجير في مكان واحد لتضع امام المواطنين وضيوف الاردن خيارات عديدة من انواع المركبات لتلبي متطلبات المواطن والسائح وبأفضل العروض والاسعار لتخدم من خلاله القطاع السياحي وتنشط الحركة التجارية بشكل عام.
واننا كشركاء لكم ومعكم فإننا نضع امكانياتنا في خدمة هذا المشروع الحيوي والذي سيكون منصة واعده لتعزيز عمل هذا القطاع وسيكون لنا دور في رفده باحدث المركبات من مختلف الماركات والطرازات بما يحقق الفائدة المرجوة
وختم عليان حديثه بأن المول الجديد يشكل اضافة نوعية في هذا القطاع من حيث الخدمات المقدمة بما يخدم المصلحة العامة وتعزيز تنافسية الاردن الاقتصادية في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه
وكان ممثل مكاتب تأجير السيارات السياحية العاملة في المول محمد سليمان عوض قد اكد في كلمته الترحيبية على اصرار اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية مع بدء عملياتهم التشغيلية انطلاقا من بارك بلازا مول السيارات السياحية على المضي في تعزيز عمل هذا القطاع واسهاماته في الحركة الاقتصادية والسياحية التي تخدم الاردن منطلقين من رؤى وتوجيهات سيد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه الذي لا يألو جهدا في العمل على جذب الاستثمارات الاقتصادية المختلفة للاردن كنقطة جذب والعمل على جعل الاردن منطقة جاذبة للاستثمارات من خلال تعديل التشريعات ومنح المزيد من الحوافز للمستثمرين.
من جهته قال حامد عوض مالك ايزي رينتال وصاحب فكرة انشاء مول السيارات السياحية والذي بذل جهود كبيرة في تجميع اصحاب مكاتب التأجير بالالتقاء في هذا المول والانطلاق في عملياتها التشغيلية لخدمة وطننا ، ان اطلاق هذا المشروع يعد من المشاريع الاقتصادية التي تثري الحركة السياحية والاقتصادية .
وفي نهاية الحفل تم تكريم العين عيسى مراد بدرع تقديري من مول السيارات السياحية – بارك بلازا قدمه المهندس هاشم الشوا نائب رئيس مجلس ادارة شركة الاستثمارات – بارك بلازا فيما قام العين عيسى مراد بتكريم مدير عام هيئة النقل البري الاستاذ صلاح اللوزي بدرع تقديري مقدم من شركات ومكاتب تأجير السيارات السياحية.





  • 1 عباس 19-12-2016 | 06:19 PM

    انجاز استهلاكي اخر يضاف الى منجزات الوطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :