facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




النائب خالد رمضان يطالب السلطة التنفيذية بثورة بيضاء


25-12-2016 07:30 PM

عمون - قال النائب خالد رمضان إن ما حصل في الكرك وضعنا تحت المحك مع ثقتنا بشعبنا واجهزتنا الامنية للوقوف أمام حجم التحديات، مطالبا بثورة بيضاء في المؤسسة التنفيذية. 

واضاف، خلال استضافته ببرنامج "هذا المساء" على التلفزيون الاردني: نرى الشهداء من الشمال الى الجنوب وقد دفعوا دمهم، ونحن نقف احتراما لكل هذه التضحيات.

وقال: لقد درأ المضحون بدمائهم عنا كارثة كانت يمكن ان تحيط بالوطن، مشيرا الى ان تعاون شعبنا وفزعتنا مع إدارة الاجهزة الامنية انقذتنا من هذه الكارثة، ايضا.

وأوضح ان الشعب عندما رأى ان مطلوب منه التضحية للوطن تقدم، لكننا كدولة مؤسسة وضعنا تحت المحك أمام تيارات ارهابية عابرة للحدود تقف وراها قوة دولية - غاز ونفط –، مشيرا الى انه كلما ضاقت الحلقات على التيارات الارهابية في العراق وسوريا واليمن نجدهم سيتجهوا نحو المناطق الآمنة.


وقال: الاردن بلد الامن والأمان، لهذا كان الاستهداف رسالة لضرب خواصر اعتقدوا انها ضعيفة، لكن أمام شبابنا واهلنا رأينا انها خواصر قوية وشامخة. 

ودعا الى عدم الخجل لنقول ان هناك خطر، مشيرا الى ان المواطن بحاجة الى صراحة وشفافية مع المواطن، خاصة وان هناك عدم ثقة لدى الشعب في السلطات المختلفة، وهذا لا يقلل بأننا نفدي للوطن. وقال: لن تبدأ بكرك الهيئة خشم العقاب ولم تنته فيها كذلك، مشيرا الى ان السلطات تعيش حالة استرخاء من الاخطار حولنا والاخطار محلية من فقر وبطالة وغيرها.





  • 1 ابو الفشك بياع التنك 26-12-2016 | 03:28 AM

    طيب وبعدين شو بصير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :