facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سؤال نيابي كويتي : لماذا يُمنع طلبة الحقوق من الدراسة في الأردن؟


26-12-2016 10:10 AM

عمون - وجّه النائب الكويتي حمدان العازمي سؤالاً إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس بشأن منع طلبة الحقوق من التسجيل في الجامعات المصرية والأردنية .

وقال العازمي في مقدمة سؤاله : 


بناءً على الحكم رقم ( 1977/ 2016 اداري / 6 ) الصادر بتاريخ 6/ 9 / 2016 القاضي بإلغاء قرار رفض تسجيل احد الطلاب في برنامج الحقوق / القانون في المرحلة الجامعية الاولى باحدى الجامعات المصرية مع شمول الحكم بالنفاذ العاجل ، يرجى افادتي وتزويدي بالاتي : هل تم تنفيذ الحكم المذكور اعلاه ؟ ، اذا كانت الإجابة بنعم؛ يرجى تزويدي بنسخة من قرار تسجيل الطالب المدعي، واذا كانت الإجابة بلا يرجى تزويدي باسباب عدم تنفيذ الحكم .

وفي حال تنفيذ الحكم ، لماذا يتم منع الطلبة الراغبين في التسجيل بجامعات مصر والأردن من الالتحاق لاستكمال دراستهم الجامعية ؟ وما أسباب صدور القرار رقم 20 لسنة 2015 ؟ وكم عدد طلبة الحقوق الكويتيين الذين يدرسون في جامعات مصروالأردن ؟ وكم عدد القضايا المرفوعة على وزارة التعليم العالي في هذا الشأن ؟ وكم عدد القضايا التي صدرت فيها أحكام مشمولة بالنفاذ ؟ وهل تم تنفيذ هذه الأحكام أم لا ؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :