facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة الأوقاف (تنفي) و (تؤكد) خبر تحقيقها مع أئمة المساجد

مقر الوزارة
مقر الوزارة
27-12-2016 05:16 PM

عمون - أصدرت وزارة الأوقاف والمقدسات الإسلامية بياناً نفت فيه إصدارها أي بيان حول التحقيق مع 50 إماماً من أئمة المساجد، وفق ما تناولته وسائل الإعلام المحلية، إلا أنها عادت وأكدت في البيان نفسه أنها تحقق بالفعل مع أئمة لم يصلوا صلاة الغائب على الشهداء.

وقالت الوزارة في بيانها الأخير الذي وصل عمون نسخة عنه ان بعض الصحف والمواقع الإخبارية تداولت ان وزارة الأوقاف فتحت تحقيقاً موسَّعاً مع خمسين إماماً من أئمة المساجد لعدم قيامهم يأداء صلاة الغائب على أرواح شهداء عمليتي الكرك الإرهابيتين الأسبوع الماضي.

وأكدت الوزارة بهذا الصدد أنه لم يصدر عنها أي تصريح بهذا الشأن، وأن أئمة المساجد وخطباءها على درجة كبيرة من الوعي والالتزام، وأن خطاب المنبر ليوم الجمعة في المساجد يتسم بالوسطية والاعتدال وتقديم المصالح الوطنية وبيان الصورة النقية الصافية للدين الحنيف.

وقالت: الوزارة ونظراً لأهمية هذا الحدث الذي يمس أمن الوطن وحياة المواطن قد قامت برصد المساجد وتعاملت بجدية كاملة مع الملاحظات الواردة من بعض الاخوة المواطنين بخصوص المساجد التي لم يتم أداء صلاة الغائب فيها، وسوف يتم التعامل بموجب نتائج التحقيق وفق قانون الوعظ والإرشاد ونظام الخدمة المدنية.

وأضافت، سيتم الإعلان عن الإجراءات المتخذة حال الانتهاء من هذا الموضوع، مؤكدين من ناحية ثانية أن الغالبية العظمة من الأئمة والخطباء ملتزمون بما يصدر عن هذه الوزارة من تعليمات وبخاصة فيما يتعلق بخطبة الجمعة.





  • 1 محمد 27-12-2016 | 06:42 PM

    طول عمرنا نحكي مع الأوقاف عشان المساجد التي تخالف القوانين بخصوص مكبرات المساجد غير وقت الآذان وبث الصلاه على السماعات الخارجيه دون جدوى وكأن راحة الناس لا تعني شيء لهم أو أنهم ما بمونوا على الموظفين! !!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :