facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذنيبات يستجيب لنداء "البربيطة" بالإيعاز لمدير التربية


27-12-2016 05:30 PM

عمون - أوعز نائب رئيس الوزراء، وزير التربية والتعليم، الدكتور محمد الذنيبات إلى مدير التربية والتعليم لقصبة الطفيلة، بزيارة مدرسة البربيطة الأساسية المختلطة يوم غد الأربعاء وتفقد واقعها وبيئتها وتوفير احتياجاتها المختلفة.

كما أوعز الدكتور الذنيبات بصرف مبلغ مالي لطلبة المدرسة قبل نهاية الأسبوع الحالي لتوفير احتياجاتهم من كسوة الشتاء بما يضمن الحفاظ على صحتهم وسلامتهم لتمكينهم من التعلم في ظروف إيجابية ملائمة.

وطلب الدكتور الذنيبات من مدير التربية والتعليم تزويده بتقرير خطي يتضمن أسماء الطلبة والمبالغ المالية المصروفة لهم قبل نهاية هذا الأسبوع.

جاء ذلك استجابة من الدكتور الذنيبات لما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ظروف الطلبة في هذه المدرسة، حسب ما أفاد بذلك الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.





  • 1 صايل القيسـي - مادبـا 27-12-2016 | 07:00 PM

    يا ليت دايما يتحركوا المسؤولين مثل هيك عند حاجة المواطنين ونتمنى الاستمرار بهذا النهج لاننا كلنا نعلم بأن هناك العديد من المدارس بمناطق عديده ظروف طلابها تحتاج المساعدة والدعم.. ويجب على مدراء التربية اجراء مسوحات فصلية لحالات مثل تلك المدارس واجراء اللازم للمدرسة وطلابها.. كل الشكر والتقدير لمعالي الدكتور محمد الذنيبات ووزارة التربية والتعليم

  • 2 ام محمد المحاسنة 28-12-2016 | 01:08 AM

    معالي وزير التربية نرجو اعادة النظر بتخويل مدراء التربية بتعطيل المدارس حيث تكرر في مديريتنا في مدينة الطفيلة ان يعطل طلاب المرحلة الاساسية من الصف الاول الى الثالث بدون اعلام مسبق , فبعد ان يصل اولادنا للمدارس نتفاجئ بعد نصف ساعة بإعدتهم للمنازل, فتخيل حالة الارباك التي تحصل نتيجة اتخاذ قرار بتعطيل الطلبة وهم في طريقهم للمدارس !ومعناة الاطفال في طريق العودة للمنازل وخاصة في ظل الظروف الجوية السائدة .

  • 3 د.طايل حسبان 28-12-2016 | 09:34 AM

    ما المانع لا تذهب معليك شخصيا.الميدان هو اقرب الى تلمس الواقع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :