facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية


28-12-2016 09:51 AM

عمون - أكد الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد " أن الوزارة أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لعقد امتحان الثانوية العامة لدورته الشتوية، والتي ستبدأ في الثالث من كانون ثاني و تنتهي في السادس عشر من نفس الشهر".

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات قد التقى مديري التربية والتعليم وأكد على ضرورة توفير الأجواء المناسبة، والبيئة الدراسية الآمنة لكي يتقدم الطلبة لامتحانهم بكل يسر وسهولة، كما قامت الوزارة بتخصيص المدارس التي سيُعقد فيها الامتحان والبالغ عددها 456 مدرسة تشتمل على 1400 قاعة امتحانية موزعة على مختلف مديريات التربية والتعليم.

وقال الجلاد لـ عمون بأن الوزارة كلفت المراقبين والمصححين إضافة إلى لجان الإشراف على الامتحان في كافة المديريات، وكانت الوزارة قد أكدت في وقت مبكر من هذا العام تعليمات امتحان الثانوية العامة والعقوبات المترتبة على مخالفتها وكل متطلبات إنجاح عقد الامتحان.

كما عقدت لقاءات مع عدد من المؤسسات الوطنية المساندة لوزراة التربية والتعليم لإنجاح هذا الامتحان وضبط إجراءاته.

ودعا الناطق الاعلامي الطلاب المتقدمين للامتحان ضرورة الالتزام بالتعليمات لتجنبهم العقوبات التي قد تترتب على مخالفتها، ومن هذه التعليمات الحضور في وقت مبكر لقاعات الامتحان علماً ان الجلسة الاولى ستكون الساعة الحادية عشرة صباحاً، والثانية ستعقد في الواحدة والنصف ظهراً، اضافة الى ضرورة إحضار بطاقة الجلوس وهوية الأحوال المدنية طوال فترة الامتحانات، وعدم إحضار أي نوع من الأقلام لأن الوزارة ستوفر ذلك في قاعات الامتحان، وعدم إحضار اي نوع من الاتصالات مثل الأجهزة الخلوية والسماعات اللاقطة وكل ما له علاقة بالامتحان.

هذا وقد تم الإيعاز لمديري التربية والتعليم لتفقد القاعات ومتابعة سير عملية الامتحان وتزويد الوزارة بتقرير يومي، كما ستفتح الوزارة غرفة عمليات خاصة لتلقي أي ملاحظات من العاملين في الميدان التربوي والمواطنين وأولياء الأمور لتلقي ملاحظاتهم ايضاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :