facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أوفتك" تزوّد "الأهلي" بحلول الإصدار الفوري للبطاقات المالية


02-01-2017 02:04 PM

عمون- نجحت "أوفتك"، إحدى شركات "مجموعة أوفتك القابضة"، في استكمال تركيب حلول الإصدار الفوري للبطاقات المالية في جميع فروع البنك الأهلي الأردني المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة. وتوفر هذه الحلول المقدمة من "إنترست داتاكاردEntrust Datacard " الشركة الرائدة في تصنيع حلول الإصدار الفوري للبطاقات المالية، وشريك "أوفتك" منذ 30 عاماً، إمكانية إصدار البطاقات المالية بشكل فوري في 55 فرعاً من فروع البنك، الأمر الذي يساهم في الحد من حاجة العملاء لزيارة الفروع لأكثر من مرة بهدف الحصول على بطاقاتهم، كما يقلل من فترات الانتظار الطويلة، بما يضمن تعزيز مستويات رضى العملاء.

وفي إطار الاتفاقية، عملت "أوفتك" على تزويد فروع البنك بطابعات البطاقات ولوحات إدخال رقم التعريف الشخصي والبرمجيات اللازمة لتطبيق حلول الإصدار الفوري للبطاقات المالية، بما يمنح العملاء إمكانية الحصول على بطاقات دفع آمنة تحتوي على بياناتهم الشخصية وبشكل فوري، حيث يمكن لعملاء البنك ممن يرغبون باستبدال بطاقات القيد الفوري أو البطاقات الائتمانية الخاصة بهم الاستفادة من هذه الحلول في حال ضياعها أو سرقتها، كما ينتفع منها العملاء الجدد الذين يرغبون في الحصول على أولى بطاقاتهم بعد فتح حسابهم البنكي. وستساهم هذه الحلول في توفير تجربة استثنائية للعملاء داخل فروع البنك الأهلي الأردني، كما ستساعد على تسهيل تنفيذ العمليات وتوفير الوقت، إلى جانب الحد من تكاليف التشغيل، كتلك المرتبطة بخدمة توصيل البطاقات.

وتضم "أوفتك" فريقاً متخصصاً من مهندسي المواقع والخبراء التقنيين إلى جانب موظفي خدمات ما بعد البيع، حيث يتمتع كل منهم بالقدرة على خدمة العملاء بشكل مهني في كافة مراحل عملية البيع والتنفيذ. وإلى جانب التقنيات المتخصصة في البطاقات المالية، توفر "أوفتك" حلولاً متخصصة في حفظ بيانات بطاقة الهوية.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال مؤيد حدادين، مدير عام شركة "أوفتك" لحلول تكنولوجيا المعلومات: "تأتي هذه الخطوة في إطار حرصنا على تزويد عملائنا في القطاع المصرفي والمالي بالتقنيات والحلول المبتكرة والشاملة، التي تساهم في تلبية احتياجات الأعمال المتنامية وتعزيز مستويات الأداء اليومي لديهم، فضلاً عن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لعملائهم. ومن هنا، توجهنا في "أوفتك" إلى التعاقد مع الشركات الرائدة والمعروفة عالمياً لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المميزة التي تتماشى مع المعايير العالمية".

من جانبه، قال الدكتور أحمد الحسين، النائب الأول للرئيس التنفيذي والمدير العام في البنك الأهلي الأردني: "نتطلّع في البنك الأهلي الأردني لتقديم تجربة مصرفية لا تضاهى لعملائنا الذين نحرص على تعزيز مستويات الرضى لديهم على الدوام عبر منحهم المزيد من الخيارات الغنية؛ وهو الأمر الذي يشكل محوراً هاماً من محاور استراتيجيتنا. وتأتي حلول "أوفتك" بما يتماشى مع أنظمتنا البنكية الجديدة، كما أنها ترقى لمستوى التحول الاستراتيجي الذي يشهده البنك في كل ما نقدمه".

وتوفر شركة "Entrust Datacard" التي تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية، مجموعة شاملة من برامج البطاقات الذكية وبرامج عمليات الإصدار الفوري للبطاقات والهوية الرقمية، حيث تعتبر القوة الدافعة لمعظم برامج البطاقات الضخمة حول العالم. ويتم اعتماد مجموعة حلول "Entrust Datacard" الآمنة المخصصة لحفظ بيانات بطاقة الهوية والبطاقات الأخرى في إصدار الملايين من البطاقات المالية ووثائق إثبات الهوية يومياً.

ومن الجدير بالذكر أن شركة "أوفتك" هي شركة رائدة توفر خدمات وحلولاً مبتكرة عالية الجودة في مجالات الأعمال والتكنولوجيا، بما يشمل التقنيات البنكية، والتقنيات المكتبية، والأثاث المكتبي، وحلول الحماية الأمنية، وحلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات، والتقنيات المتخصصة في البطاقات البلاستيكية، والحلول البرمجية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك، وشركات القطاع الخاص، والدوائر الحكومية، والمؤسسات التعليمية، وغيرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :