facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شويكة تؤكّد أهمية التنسيق لأتمتة خدمات "الأمانة"


02-01-2017 05:54 PM

عمون - اكدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة أهمية التشاركية والتعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأمانة عمان الكبرى في مجال تبسيط وأتمتة خدمات الأمانة التي تمس شريحة كبيرة من المواطنين. 

وقالت شويكة خلال اجتماع مشترك مع أمانة عمان ممثلة بأمينها عقل بلتاجي – بان العمل يجري على قدم وساق تحضيرا لطرح خدمات الكترونية جديدة تتبع أمانة عمان خلال المرحلة المقبلة، وهو يستدعي التنسيق والتعاون بين جميع الاطراف ذات العلاقة لإخراج هذه الخدمات الى حيز الوجود. 

وتحدثت شويكة عن اهمية إعادة هندسة الاجراءات وتبسيطها لتقديم خدمات مؤتمتة لأمانة عمان . 

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل لجنة من وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير القطاع العام وأمانة عمان لمراقبة خطوات أتمتة الخدمات وتبسيط وتقليص الإجراءات. 

وحضر الاجتماع امين عام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس نادر الذنيبات وأمين عام وزارة تطوير القطاع العام الدكتور عبدالله القضاة. 

الى ذلك قالت الوزيرة بأن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تواصل العمل وبالتعاون والتشاركية مع مؤسسات الدولة كافة لإطلاق الخدمات الإلكترونية التي توفر على المواطنين الوقت والجهد والمال ،وذلك من خلال تمكينهم من انجاز معاملاتهم الكترونياً، مشيرة الى أهمية الارتقاء ببيئة الأعمال ورفع كفاءة الاداء الحكومي خلال تبسيط الإجراءات وإعادة هندستها وتوفير خدمات إلكترونية مكتملة ومتصلة.


من جهته اكد امين عمان عقل بلتاجي اهمية إدخال التكنولوجيا في عمل أمانة عمان لإبعاد البيروقراطية والالتزام بالشفافية . 

واشار الى ان خدمة المواطن هي هدف أمانة عمان ، مؤكدا اهمية جاهزية الأمانة من الناحية الفنية والبنية التحتية ودعا الى الاستفادة من خدمات الأمانة الالكترونية التي تم اطلاقها ، لما لها من اثر كبير في توفير الوقت والجهد في انجاز المعاملات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :