facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مديرية دفاع مدني اربد تنظم حملة للتبرع بالدم

تعبيرية
تعبيرية
04-01-2017 01:53 PM

عمون- نظمت مديرية دفاع مدني اربد بالتعاون مع جمعية "اربد أجمل" ومبادرة "العفاف الإنسانية" ومديرية بنك الدم في وزارة الصحة حملة تبرع بالدم لمرتبات المديرية ومراكزها وذلك ضمن نشاطاتها التي تأتي إيماناً بأهمية تحقيق المسؤولية الاجتماعية في مساعدة المحتاجين للدم باعتبار ذلك واجباً وطنياً. 

وبين مدير دفاع مدني اربد العميد منيب العواوده بذل كافة الجهود بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية للمساهمة في خدمة الوطن والمواطن من خلال العمل التطوعي لتكريس التعاون وتحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية.

وعبرت رئيس جمعية اربد أجمل ورئيس مبادرة العفاف الإنسانية عن شكرهما وتقديرهما لهذه اللفتة الإنسانية والنبيلة التي قامت بها مديرية دفاع مدني اربد، والتي بدورها تشجع باقي مؤسسات المجتمع المحلي على المشاركة في مثل هذه الحملات الإنسانية.

من جهته أكد مسؤول حملات التبرع في بنك الدم أن عملية التبرع بالدم شهدت إقبالاً كبيراً من مرتبات مديرية دفاع مدني اربد ومراكزها مما يسهم في رفد البنك بوحدات دم إضافية وزمر دم مختلفة تساهم في رفع رصيد بنك الدم في محافظة اربد والتي سيتم بعدها توزيعها على كافة مستشفيات المحافظة .








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :